1:23 صباحًا الأربعاء ,21 أكتوبر 2020

الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري وتقرّ خطة فعالية الاحتفال بذكرى ثورة 14 أكتوبر

  عدن( عدن السبق)خاص:

 

 

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الأمين العام.

 

 

وناقش الاجتماع خطة فعالية إحياء الذكرى الـ 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة المقدمة من اللجنة التحضيرية للفعالية، والمصادقة النهائية عليها بعد استيعاب الملاحظات الواردة بشأنها.

 

 

ورفع الاجتماع التهاني والتبريكات إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ومنه إلى الشعب الجنوبي، بهذه المناسبة الوطنية على طريق تحقيق أهداف وتطلعات شعبنا الجنوبي باستعادة دولته كاملة السيادة من المهرة إلى باب المندب.

 

 

ووقف الاجتماع أمام تقرير المشهد السياسي خلال الفترة الماضية، والمُقدم من الدائرة السياسية، والذي تضمن محتواه مشروع قرار مجلس حقوق الإنسان بشأن تمديد مهمة عمل فريق الخبراء الأمميين في اليمن، ورؤية الحل الشامل الذي اقترحه مبعوث الامم المتحدة مارتين غريفيثتس .

 

 

واستعرض الاجتماع تقرير خلية الأزمات وما تم إنجازه من تحليلات وتوصيات وحلول للمواضيع التي أدرجت في اجتماعات الخلية للأسبوع المنصرم.

 

 

وكان الاجتماع قد استعرض محضره السابق وصادق عليه، وكذا تقارير الإنجاز الأسبوعية لعمل دوائر الأمانة العامة، وأهم الأنشطة المتوقع تنفيذها خلال الأسبوع المقبل .

شاهد أيضاً

مدير عام البريقة يناقش تدخلات الصندوق الإجتماعي للتنمية في المديرية

ناقش مدير عام مديرية البريقة