عميد كلية المجتمع يصدر بيان هام

عدن( عدن السبق)خاص:

 

اصدر عميد كلية المجتمع في عدن الدكتور / عوض احمد حسن العلقمي ..بياناً هاماً  ردا على تلك الابواق الشاذة التي يسؤها ويرهقها ويقض مضجعها اي نجاح لاي شخص

 

 

 

واوضح العلقمي :

 

ان موضوع القاعة الكبرى التي قرر مجلس كلية المجتمع عدن بناءها نظرا لحاجتنا لقاعة كبرى من اجل حفلات تخرج طلابنا وللمؤتمرات والندوات فكليتنا يجب ان ترتبط مجتمعيا بمحيطها لذا كان ضروريا وجود قاعة كبرى ولكن قرار وزير التعليم الفني والتدريب المهني حال دون بناء القاعة ولم يستحدث اي شيء في هذا الموضوع منذ اصدار القرار وقد رددنا على الشائعات المغرضة في وقتها قبل مايقارب العام ولكن الابواق الشاذة عادت مرة اخرى للنعيق لان نجاحنا في افتتاح مختبر ماكنتوش في يناير 2020 م.

 

 

 

وافتتاح معمل فوتوغرافي لقسم الجرافيك في الاول من اكتوبر 2020م وكذا تكريم خمسة مشاريع تخرج للطلاب المبتكرين بدروع ومبلغ مالي يقدر بنصف مليون ريال .

 

 

فضلا عن افتتاح ارشيف لطلاب الكلية في الخامس عشر من سبتمبر 2020م كل هذه الاعمال يبدو انها ارهقت اعداء النجاح فارادوا بكل الوسائل ان يوقفوا مسيرتنا فتارة يتهموننا باقامة قاعة للافراح وتارة باننا رفعنا رسوم الطلاب وتارة اننا سنفتح محلات..

 

واحب اقول لهؤلاء هيهات ان تتوقف مسيرتنا وعملنا فمنكم انتم الكذب والشائعات المغرضة ومنا نحن العمل والانجازات على ارض الواقع لتطوير كليتنا والارتقاء بها الى مصاف الكليات المتطورة تكنولوجيا.

 

 

سنظل نعمل دون ان يثنينا كذبكم مقتدين برسول الامة محمد صلى الله عليه وسلم عندما قال اذا قامت الساعة وفي يد احدكم فسيلة فان استطاع ان يغرسها فليفعل ستظل القافلة تسير وبقوة نحو تحقيق اهدافها المنشودة شاء من شاء وابى من ابى.

 

 

 

د. عوض احمد العلقمي

عميد كلية المجتمع عدن

يوم الاحد 11 اكتوبر 2020م

شاهد أيضاً

برشلونة يتغنى بفوزه التاريخي على يوفنتوس

عبر نادي برشلونة عن سعادته