العناوين

الوليدي: رسالة العسكريين الجنوبيين وصلت الى دوائر الاهتمام الاقليمي والدولي

عدن( عدن السبق) خاص:

 

 

 

قال مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية العميد الركن علي منصور الوليدي .. أن رسالة الاعتصام الجنوبي وصلت وعلى الاقليم والمجتمع الدولي أن يقرأها جيدا!

 

 

جاء ذلك في تصريحات صحفية ادلى بها اليوم بمناسبة مرور مأة يوم على الاعتصام الجنوبي المفتوح الذي دعت إليه ونظمته وادارته باتقان مهني وسلمي قيادة الهيئة العسكرية والأمنية العليا للجيش والأمن الجنوبي بقيادة اللواء الركن صالح علي زنقل ورفاقه الاماجد المرابطين في مخيمات الاعتصام الجنوبي المفتوح ، الذي اقامته الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي ، أمام مقر قوات التحالف العربي المشاركة في عاصفة الحزم بالعاصمة الجنوبية عدن ..

 

وبما تظمنته مصفوفة البيان الاول الذي حدد فيه المعتصمين نقاط ومظامين واهداف الاعتصام التي وجهها المعتصمين لقيادة دول التحالف العربي المشاركة في عاصفة الحزم والمجتمع الدولي عامة.

 

 

وقال أننا فخورين بصمود ممن نحني لهم الرؤوس والهامات لمثل هولاء الابطال المعتصمين سلميا على مدى مأة يوم وهم يفترشون غيظ حر صيف عدن ويتلحفون حر شمسها.. ليعبروا سلميا عن تمسكهم بحقوقهم المشروعة التي ينبغي الاستجابة لها من قبل دول المجتمع الدولي ودول عاصفة الحزم وبما تظمنته قرارات الشرعية الدولية التي وضعت اليمن شمالا وجنوبا تحت الوصاية الدولية.

 

 

واشاد العميد الوليدي با ستجابة قيادة الاعتصام والمعتصمين عامة على تعليق الاعتصامات امام المرافق الحيوية والخدماتية الهامة ، مثمنا الدور الايجابي الذي قام به اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والأستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن .. وتواصلهم مع مؤسسة الرئاسة والحكومة الشرعية وقيادة دول التحالف العربي وتعداتهم بالوقوف الى جانب كافة الحقوق المشروعة للمعتصمين والأيفاء بصرف مرتباتهم للاشهر الماضية وتنظيم الية الصرف الشهري لها بواقع راتب شهرين كل شهر اعتبارا من الاسبوع القادم.

 

 

مختتما تصريحاته ، أن بوادر خير تلوح في الافق في الوصول الى اتفاق مشترك بشأن وقف حرب أبين والبدء بتنفيذ اتفاق الرياض والاعلان عن تشكيل حكومة مشتركة في 15/10/2020 .. مبشرا عن تفاهمات جنوبية هامة بين كافة القوى السياسية والوطنية والاجتماعية والمدنية الجنوبية لتعزيز الوحدة الوطنية الجنوبية الداخلية.

شاهد أيضاً

العاصمة عدن.. استقرار أمني يضفي البهجةَ على قلوب المواطنين في عيد الفطر

(عدن السبق)متابعات: تشهد الحدائق العامة والشواطئ والمتنزهات الترفيهية في العاصمة عدن، منذ أول أيام عيد …