عرض عسكري مهيب لقوات العاصفة بعدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

شهد صباح اليوم الخميس الموافق 15 اكتوبر 2020 في معسكر قوات العاصفة في العاصمة عدن عرضاً عسكرياً مهيباً بمناسبة الذكرئ 57 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

 

 

حيث شارك في العرض سرايا رمزية من وحدات قوات العاصفة، وبدء العرض بدخول السرايا على انغام الموسيقى العسكري والذي ابهر كل الحاضرين.

 

 

ومن خلال الحفل تم استعراض المهارات القتالية لأفراد قوات العاصفة منها، اقتحامات المباني، و الدفاع عن النفس، وكيفية مطاردة المجرمين واعتراضهم، ورمي الثقة والضفادع البحرية.

 

 

واشاد العميد اوسان العنشلي بالروح المعنوية لأفراد العاصفة ومهاراتهم القتالية وصمودهم الاسطوري، في هذه الضروف العصيبة وانقطاع صرف المرتبات، ووصف كل قطرة عرق سالت من جبينهم بمثابة وسام فخر على صدورهم.

 

 

وقام قائد قوات العاصفة بتكريم اركانات اللواء والعديد من الضباط وقادة الكتائب والسرايا والافراد المبرزين، وفاء لدورهم في تدريب وتأهيل الافراد على كل المهارات والفنون القتالية.

 

 

الجدير بالذكر أن قوات العاصفة خضعت للعديد من الدورات، وتمتلك مهارات القتال في اقسى الظروف.

 

 

حضر العرض العسكري قائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي، واركان حرب الرائد سياف المعكر، وركن عمليات النقيب هاني الذنبه، ونائب مدير دائرة التوجيه المعنوي لقوات الدعم والاسناد العميد عبدالحكيم الكوبي، وركن تسليح اللواء الاول مشاه العميد ابو فتحي، والعديد من الشخصيات العسكرية والمدنية.

شاهد أيضاً

ابطال مفعول عبوة ناسفة زرعت بخط رئيسي بعدن

قالت مصادر بمديرية