وحدة عدن يعبر التلال في ديربي مثير ويضرب موعدا مع شمسان في النهائي

عدن(عدن السبق)خاص:

 

اقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب العلواني بمديرية المنصورة مباراة الديربي العدني بين التلال ووحدة عدن شارك فيها أبرز نجوم اللعبة وادارها الحكم الدولي علي الحسني تمكن فيها الفريقان من تقديم عرض كروي وقدما مباراة ممتعة ومثيرة فكانت الغلبة لعميد الأندية اليمنية فريق وحدة عدن الذي تأهل إلى المباراة النهائية بعد إزاحة فريق التلال و بنتيجة 2/1.

 

أجواء المباراة

 

إنها بحق مباراة اقل ما يمكن أن نصفها بأنها ملحمة كروية أقيمت داخل ملعب يغص بالمشجعين الذين حولوه إلى عرس كروي تخللته اهازيج ووصلات غنائية على وقع الطبول التي لم تتوقف طيلة شوطي المباراة.

 

 

بداية المباراة

 

دخل الفريقان من بوابة الملعب لتهتز المدرجات بالهتافات والتشجيع منقطع النظير نزل اللاعبون إلى المستطيل الأخضر بنشوة وبحيوية كلً يُمني النفس بتقديم كل ما لديه ليلفت إنتباه الجماهير وليظفر فريقه بالنصر ويتأهل للمباراة النهائية لملاقاة شمسان الجبل.

 

 

الشوط الأول

 

كان طاقم التحكيم قد استعد للمهمة واخذ كل من الفريقين موقعه وانطلقت صافرة الحكم، تعذر على كثيرين سماع هذه الصافرة فضجيج المدرجات كان قوياً، جرت الكرة بين اقدام اللاعبين وانحصرت في الدقائق الأولى وسط الملعب وسرعان ما بدأ الفريقان يشنان الهجمات من كرات بينية وكرات طويلة من العمق ومن الجانبين، وسدد بقشان تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة تصدى لها حارس المرمى بصعوبة،

 

 

وفي الدقيقة 26 سجل وحدة عدن هدف السبق من علامة الجزاء سددها اللاعب محمد بارويس بنجاح، وحاول التلال للعودة بالنتيجة بتغيير خطة اللعب عندما أشرك الكابتن جمال نديم اللاعب أحمد ماهر بدلا عن معين، ولم يفلح التلاليين من العودة باللقاء حيث عزز اللاعب علي حفيظ النتيجة بهدف ثاني بتسديده من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الاول بتقدم بيارق الهاشمي بنتيجة 2/0.

 

 

الشوط الثاني

 

اتسم هذا الشوط بإرتفاع وثيرة الحماس داخل المستطيل الأخضر وفي المدرجات وتبادل الفريقان الهجمات مجددا، وفي بداية الشوط تمكن التلال من تسديد الهدف الاول عبر اللاعب معتز براسية، لتستمر النتيجة 2/1 حتى نهاية المباراة.

 

 

وبهذا الفوز الثمين تأهل وحدة عدن إلى المباراة النهائية التي ستجمعه يوم الاثنين القادم بفريق شمسان الذي تأهل هو الاخر على حساب الشعلة في مباراة لا تقل متعة وإثارة وندية وحماس عن مباراة الديربي.

 

 

حضر هذه المباراة الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي نزار هيثم، ووكيل وزارة الشباب والرياضة عزام خليفة، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، ورؤوساء بعض الاندية الرياضية والمسؤولين بالعاصمة عدن.


 

شاهد أيضاً

برشلونة يتغنى بفوزه التاريخي على يوفنتوس

عبر نادي برشلونة عن سعادته