9:32 صباحًا الإثنين ,26 أكتوبر 2020

بروم.. فريق مشروع المساعدات الغذائية مقابل تنمية الأصول يلتقي المستفيدين بالمدينة

بروم(عدن السبق)خاص:

 

 

التقى عصر اليوم الجمعة فريق مشروع المساعدات الغذائية مقابل تنمية الأصول المستفيدين من المشروع بمدينة بروم وذلك بهدف إعطاء المستفيدين صورة واضحة عن آليات العمل وأبرز الأمور المهمة الخاصة بطبيعة العمل خلال المشروع.

 

ويأتي هذا المشروع بتمويل من برنامج الغداء العالمي “WFP” وتنفيذ من إئتلاف الخير للأغاثة الإنسانية بالمكلا.

 

وخلال اللقاء أوضح الأستاذ عبدالواحد علي بامزاحم منسق المشروع بالمديرية أهمية هذا المشروع من خلال إستيعاب أعداد وافرة من المستفيدين في المديرية مما ينعكس إيجابا على وضعهم المعيشي ويعزز جوانب الدخل لدى الفرد خصوصا في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلد.

 

والجدير ذكره أن البدء في المشروع من يوم غذا السبت وأن عدد المستفيدين بالمديرية حوالي “800” مستفيد ومستفيدة وأن للمشروع تدخلات عديدة في المديرية أبرزها “حماية الأراضي الزراعية ، تأهيل قنوات الري الزراعية ، رصف الطرق الريفية ، إزالة نفايات النظافة ، الوقاية من الكوارث الطبيعية ، حماية القرى المهددة”.

 

حضر الأستاذ عبدالواحد علي بامزاحم منسق المشروع بالمديرية والأستاذ إبراهيم مزاحم بامزاحم متابع ومقيم المشروع بالمديرية والمهندس أمين باحسن مهندس المشروع بالمديرية والمهندس محمود لقصم مساعد مهندس المشروع بالمديرية وعدد من أعضاء اللجنة المجتمعية بمدينة بروم.

شاهد أيضاً

أنتقالي المكلا يشكل لجنة تحضيرية للأحتفال ب30 نوفمبر

التقى نائب رئيس