لودر.. رئيس الانتقالي يقوم بزيارة إلى منزل الشهيد علي بجاش ويقدم بندق تكريمًا لأسرته

لودر(عدن السبق)خاص:

 

في مبادرة خيرية وعمل انساني وطني… قام اليوم الاخ عباس ناصر السقاف رئيس المجلس الانتقالي بمديرية لودر والاخ مختار القر النخعي قائد السرية الثانية لقوات الحزام الأمني في مجال الحضن لودر وقائد نقطة امرصاص الاخ بدر الخضر وقائد نقطة اماجل محمد احمدوه بزيارة إلى منزل الشهيد البطل علي احمد علي بجاش وتقديم لأسرته بندق كتعويض وتكريم لهم وللشهيد المناضل.

 

هذا وبعد جهود ومتابعة حثيثة من قائد سرية الحضن لودر الاخ مختار النخعي واشراف من قبل رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاخ العميد عبدالله الحوتري والاخ عباس السقاف تم اليوم الجمعة الموافق 16 / 10 / 2020 تسليم بندق لأسرة الشهيد البطل علي بجاش كتعويض ورد اعتبار لمواقفه البطولية المشرفة.

 

وعبر رئيس انتقالي لودر الاخ عباس السقاف والاخ مختار النخعي والحاضرون عن مواقف الشهيد المناضل علي بجاش ودورة ومواقفة البطولية مترحمين على روح الشهيد.

 

وأكد الجميع ان الشهيد البطل علي بجاش سيظل رمزآ صعبآ يتحدى به في التضحية والفداء والنزاهة الذي ورثها من اسرته النبيلة وانه سيظل اسمه مخلدآ في قلوب الجميع معبرين عن مدى تقصيرهم تجاة هذه الاسرة.

 

هذا وقدمت اسرة الشهيد علي بجاش جزيل الشكر والتقدير للعميد عبدالله الحوتري والاخ عباس السقاف والاخ مختار النخعي الذي كان له الدور البارز في متابعة هذه التكريم.

هذا والله ولي التوفيق .

شاهد أيضاً

الأنتقالي يناقش أزمات لودر بأبين

بحث رئيس القيادة المحلية