9:50 صباحًا الإثنين ,26 أكتوبر 2020

الليلة .. الانظار تتجه نحو ديربي ميلانو

(عدن السبق)متابعات:

 

تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية مساء اليوم السبت، نحو ملعب جوزيبي مياتزا، الذي يستضيف ديربي الغضب بين إنتر وغريمه ميلان، ضمن الجولة الرابعة من الكالتشيو.

 

ويحتل ميلان المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، بالتساوي مع المتصدر أتالانتا، فيما يأتي الإنتر بالمركز الخامس برصيد 7 نقاط.

عقدة الإنتر ~

أصبح إنتر بمثابة العُقدة بالنسبة لميلان، في السنوات الأخيرة، بعدما تمكن من حرمان الروسونيري من تحقيق أي انتصار على النيراتزوري منذ 4 سنوات.

 

ويمتلك فريق الأفاعي سلسلة ممتازة منذ عام 2016، في المباريات التي يخوضها الفريقان بمسابقة الدوري الإيطالي.

 

فخلال تلك الفترة، لعب إنتر وميلان 8 مباريات بالكالتشيو، استطاع النيراتزوري أن يسجل 5 انتصارات و3 تعادلات، فيما لم يحقق ميلان أي فوز.

وتمكن الإنتر من تسجيل 17 هدفا في شباك غريمه، مقابل 10 أهداف لميلان، في تفوق واضح للفريق الأزرق.

 

بل واستطاع الإنتر أن يحقق 4 انتصارات متتالية على ميلان، على مدار الموسمين الأخيرين، آخرها الفوز بنتيجة (4-2) في مباراة درامية، وهو أكبر انتصار في مواجهات الفريقين بآخر 4 سنوات.

انتفاضة ميلان ~

ظهر فريق ميلان بمظهر مغاير تمامًا بعد استئناف النشاط الرياضي في شهر يونيو/حزيرن الماضي، بعدما توقف لفترة بسبب فيروس كورونا، ليقدم الفريق مستويات ممتازة ونتائج جيدة.

 

ولم يخسر ميلان في أي مباراة منذ استئناف النشاط بالموسم الماضي، واستمر في تقديم نفس المستوى مع انطلاق الموسم الجاري.

 

فمنذ استئناف النشاط، حقق ميلان 12 انتصارا، من بينها 9 في الموسم الماضي، و3 انتصارات في الموسم الجديد، بينما تعادل في 3 مباريات جميعها بنهاية الموسم الماضي.

 

فمع الأداء الجيد للروسونيري، هل ينجح الحُمر في كسر عقدة الإنتر وتحقيق الانتصار الأول منذ 4 سنوات؟

 

 

وستلعب المباراة على ملعب جوزيبي مياتسا بعد نصف ساعة من الان (السابعة مساء بتوقيت مكة) حيث سيكون رؤوف خليف معلقا للمباراة وستنقل المباراة على قناة Bein Sport HD4 .

شاهد أيضاً

بعد الكلاسيكو .. المنافسة بين رونالدو وميسي تعود إلى الواجهة

استغل محبو نجم الكرة