العناوين

مسيرة جماهيرية مؤيدة للحميدي في المسيمير

  لحج(عدن السبق)خاص:

 

شهدت مديرية المسيمير محافظة لحج صباح اليوم السبت مسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها عدد كبير من مشايخ ووجهاء وأعيان وشخصيات إجتماعية وتربويين وطلاب مدارس تأييداً لقرار السلطة المحلية بالمديرية تعيين الأستاذ احمد الحيمدي مديراً لمكتب التربية والتعليم ورفضاً لتوجيهات قيادة المحافظة بإعادة المقال عبد الغفور العمادي الى هذا المنصب.

 

واصدر المشاركون في المسيرة بياناً جاء فيه. بيان صادر عن مشائخ وأعيان مديرية المسيمير م/ لحج . الأخ محافظ محافظ لحج، رئيس المجلس المحلي بالمحافظة اللواء الركن احمد التركي..المحترم الأخ نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ عوض الصلاحي..المحترم. الأخوة اعضاء قيادة السلطة المحلية بالمحافظة..المحترمون. تحية طيبة، وبعد الموضوع / بيان تأييد قرار السلطة المحلية بالمديرية وتضامن مع الأستاذ احمد الحيمدي مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية ..

 

نص البيان ….

 

نحن مشائخ وأعيان وشخصيات أجتماعية وتربويون وطلاب وأولياء أمور ومواطنون ومؤسسات المجتمع المدني بمديرية المسيمير محافظة لحج ، نصدر هذا البيان نطالب من خلاله تعزيز قرارات السلطة المحلية بالمديرية لما لها من أهمية في أستقرار المديرية وفرض هيبة ورمزية السلطة المحلية وعدم الانتقاص من قراراتها وبالذات القرار الخاص والمدروس والهادف الى تصحيح العملية التعليمية بالمديرية والمؤيدين جموع مواطني المديرية والمقاومة وبالذات القرار الخاص تكليف مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المسيمير الاستاذ أحمد بن أحمد الحيمدي لما لة من أهمية في تعزيز العملية التعليمية بالمديرية بعد سنوات عديدة من تردي الاوضاع التربوية فيها .

 

ونناشد سيادة الاخ اللواء الركن أحمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي بالوقوف مع السلطة المحلية بالمديرية وأعتماد قرارتها الهادفة لتحسين أًداء مؤسسات الدولة التي تشهد ركوداً في تقديم الخدمات للمواطنين ونزولاً عند مطالب جميع مواطني المديرية ونؤكد وقوفنا المبدئي والثابت بالسطلة المحلية بمديرتنا لما لمسناه من أعمال وخدمات تقدمها للمواطن ، وإنجازات عملاقة للصالح العام واستقرار الخدمات لديها ، وان الانتقاص من القرارات الصادرة من سلطتنا المحلية له تداعيات خطيرة جداً من خلال فقد هيبتها امام كل المواطنين .

 

ونحن على ثقة كاملة بالاخوة في السلطة المحلية بالمحافظة وفي مقدمتها اللواء الركن محافظ المحافظة في التفهم لهذا البيان والتعامل معه لما له من أهمية في تعريز السلطة المحلية بالمديرية وإستعادة ثقة المواطنين بها وبما يلبي تطلعات أبناء المديرية بصورة كاملة .

 

صادر عن المشائخ والاعيان م/ المسيمير

 

شاهد أيضاً

انتقالي الحصين بالضالع ينهي المرحلة الثانية من المسابقة الثقافية لمراكز المديرية

انهت إدارتي الإعلامية والثقافية والشباب والطلاب في المجلس الإنتقالي