أب يقتل أبنه “حرقا” ” في عدن …تفاصيل

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

أقدم رجل قبل يومين بقتل إبنه القاصر حرقا في منطقة الخساف بمدينة عدن القديمة جنوبي اليمن.

 

 

وفي تفاصيل الحادثة، اكد  قائد شرطة كريتر بعدن نبيل عامر  الواقعة، واوضح ان التحقيقات جارية في القضية وسيتم نشر كافة تفاصيلها حال الانتهاء من التحقيقات.

 

 

وقال عامر في  تصريح له ان أب قام قبل يومين بقتل ولده الصغير القاصر حرقا، قبل ان يهرب الاب والام وابنهم الاكبر الى جهة مجهولة هروبا من الامن.

 

 

واضاف ان شرطة كريتر بذلت جهود امنية كبيرة وتمكنت من القبض على الشخص الذي قام بتهريب الاسرة بعد ارتكاب جريمة قتل طفلهم الصغير حرقا، لافتا ان الشرطة تتحفظ على المهرب وتجري معه التحقيقات للوصول الى خيوط ونتائج الجريمة البشعة.

 

 

واشار عامر ان التحقيقات جارية، ولا يمكن الافصاح عن الاسباب الحقيقية للجريمة ودوافعها في الوقت الحالي، مشيرا انه سيتم الكشف عن تفاصيلها حال الانتهاء من التحقيقات، حتى وان تطلب الامر الى عقد مؤتمر صحفي، حد قوله.

 

 

وكان مواطنون في عدن تداولوا انباءا على منصات التواصل الاجتماعي ان سبب حرق الاب لابنه يعود الى ما اسموه بواقعة لواط جرت بين الطفل واحد ابناء الحارة، لكن تلك المعلومات غير موثقة بمصادر رسمية ومعلومات امنية.

 

 

وبهذا الشأن استغرب مدير شرطة كريتر نبيل عامر في حديثه لعدن تايم من تلك الانباء المتداولة، مؤكدا ان كل ما يشاع ليس له اي اساس من الصحة، ومن الخطأ تداول مثل تلك الانباء قبل انتهاء التحقيقات والافصاح عنها.

شاهد أيضاً

بعد إغلاق دام لسنوات.. عواس و بن عفيف يفتحان الطريق العام أمام معسكر الصولبان بعدن

تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة عدن