7:04 صباحًا الإثنين ,30 نوفمبر 2020

مدير عام المنصورة يؤكد حرص قيادة المديرية في تحسين وتطوير خدمة النظافة والبيئة

عدن (عدن السبق)خاص:

 

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية ، على النهوض والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات لا سيما في مجال تحسين وتطوير خدمة النظافة والبيئة بما يظهر الوجه الحضاري والجمالي للمديرية .

جاء ذلك ، خلال تدشين مدير المنصورة ، اليوم ” الأربعاء ” ، ومعه مدير إدارة التقييم والمتابعة بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، خليل مقبل أحمد ، حملة النظافة في كافة مناطق المديرية ، والتي تنفذها وتمولها السلطة المحلية بالمديرية .

 

وفي التدشين ، أشار الداؤودي ، إلى أن تنفيذ الحملة ، والتي دشنت فعالياتها بمدينة التقنية ، ومن ثم الإنتقال إلى جميع مناطق المديرية ، تأتي بعد تراكم القمامة ومخلفات البناء في عدد من شوارع وأحياء المدينة ، بسبب شحة الإمكانيات الفنية ، ناهيك عن خروج المتكرر لعدد من آليات قسمي النظافة بمديرية المنصورة عن الخدمة وادخالها الى الصيانة .

 

ولفت مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، إلى أن النظافة أن تكون سلوك يومي وعلى الجميع الحفاظ عليها والالتزام بكافة قواعد النظافة ، داعياً كافة شرائح المجتمع إلى التفاعل الإيجابي مع حملة النظافة والحفاظ على نظافة الشوارع والاحياء .

 

وحث مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، كافة المواطنين ومنظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية إلى التعاون مع عمال النظافة ومساندة جهود قيادة المديرية في تطوير خدمة النظافة والحفاظ عليها ، مشيراً إلى أهمية تكريس الوعي البيئي لدى المجتمع بأهمية وضع القمامة في أماكنها الصحيحة .

 

من جانبه ، أوضح رئيسا قسمي نظافة المنصورة والقاهرة ، بالمديرية ، أميل فريد ، وفكري الزغير ، أن الحملة تسير وفق خطة وبرامج عمل ميداني محددة بجميع شوارع وأحياء المديرية ، مشيراً إلى أن الحملة تتضمن رفع القمامة المتراكمة والمخلفات في كافة مناطق مديرية المنصورة ، مشيراً إلى أن الحملة خصص لها ” شيول ” و ” 8 ” قلابات كبيرة ، ستستمر لمدة ” 10 ” أيام ، بالإضافة إلى أعمال النظافة اليومية في جميع مناطق المديرية .

 

وأكدا ، أهمية واستمرار حملات النظافة ، من أجل مساندة ودعم أعمال النظافة وجهود الحفاظ عليها والتحسين ، إلى جانب تعزيز دور العاملين في تنظيف الشوارع والاحياء وإبقائها نظيفة وجميلة والوقاية من الأمراض والأوبئة .

 

وحث رئيسا قسمي نظافة منطقتي المنصورة والقاهرة ، عقال الحارات والأعيان والخطباء والمعلمين والمثقفين والإعلاميين ، على ضرورة تكاثف الجهود في تكريس قيم وقواعد النظافة في المجتمع ، وأهمية الإلتزام بالنظافة والحفاظ عليها .

حضر تدشين الحملة ، المكلف بمتابعة أعمال النظافة والخدمات بمديرية المنصورة ، أحمد بن أحمد عبده .

شاهد أيضاً

صب عليها البنزين واشعل النار فيها ..وفاة مروة البيتي بالمكلا

انتقلت صباح اليوم الاحد، المواطنه