الرئيس المصري يكرم ضابطا”جنوبيا”

  (عدن السبق)متابعات:

 

 

كرم فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يوم امس الثلاثاء ضابط يمني لتفوقه العلمي ومن اوائل خريجي الكلية الحربية الملازم /محسن فضل محسن السيد.
من محافظه الضالع مديريه جحاف.

 

 

وسلم رئيس جمهورية مصر العربية الفريق الركن عبدالفتاح السيسي شهادة التخرج شخصيأ للملازم محسن الذي برز من اوائل الدفعة التي تخرجت من الكلية الحربية المصرية.

 

 

والملازم المكرم محسن فضل ، نجل القائد العسكري العميد فضل محسن السيد مدير مكتب نائب رئيس هيئة الأركان العامة سابقأ ومندوب وزارة الدفاع إلى مجلس الوزراء الذي صرح بهذه المناسبة : “أشعر بفرحة تغمرني وكل الأسرة والأهل والاحبة وأحس بالفخر والاعتزاز بولدي الملازم محسن فضل الذي نال شرف تكريم رئيس أهم واكبر دولة عربية وهو الرئيس المصري الفريق عبدالفتاح السيسي وأتوجه إليه بكل معاني الشكر والتقدير والعرفان كما أتوجه بالتحية والشكر والإمتنان لقيادات وضباط وهيئة التدريس بالكلية الحربية المصرية”.

 

وتابع العميد فضل السيد قائلأ :

“اهنئ كل الخريجين من دفعة ولدي واهنئ ولدي الغالي الملازم محسن فضل الذي شرفني ورفع راسي وهو يقف أمام الرئيس المصري يتسلم شهادة التكريم كخريج من اوائل الخريجين من الكلية الحربية المصرية.. هذا وسام لي سأظل فخور فيه ماحييت والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم”

 

شاهد أيضاً

الكشف عن فضيحة إخوانية جديدة .. شقيق مسؤول بارز يصل صنعاء

كشف ناشطون