العناوين

وزير الدفاع في الشرعية يفشل عملية نوعية للقبض على قيادات حوثية

حضرموت (عدن السبق)خاص:

 

 

تلقّى مركز العمليات المشتركة بمحافظة حضرموت بتاريخ 19 /10/ 2020 بلاغا من غرفة العمليات المشتركة بمحافظة مأرب يفيد بأن القيادي الحوثي البارز المدعو حسين محمد المقدشي ، نائب وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة الإنقلابيين ، ووالد محافظ محافظة ذمار المعيّن من الإنقلابيين ، قد تحرّك صباح 19/10/2020 من ذمار إلى سيئون ، للسفر عبر مطارها إلى القاهرة .

 

 

فور تلقّي مركز العمليات بساحل حضرموت البلاغ ، وجّه برقية عاجلة إلى غرفة العمليات بالوادي والصحراء ، للقيام بنا يلزم في النقاط الامنية والمطار والهجرة والجوازات لإلقاء القبض على المطلوب الذي كان يرافقه قيادي حوثي آخر يدعى أحمد محمد القردعي .

 

 

• نجاح العملية :

تمكّنت الإجهزة الأمنية بمدينة سيئون من إلقاء القبض على المطلوب واحتجازه في الشرطة العسكرية .

خاطبت غرفة العمليات المشتركة بالوادي والصحراء ، مركز العمليات المشتركة بالساحل ، بأنه قد تم الضبط والحجز .. وعليكم إرسال مندوبكم لاستلامهم .

 

 

• الخطوة ما قبل الأخيرة :

فور استلام البرقية التي تفيد بنجاح المهمة في سيئون ، ارسل مركز العمليات المشتركة بالساحل برقية إلى غرفة العمليات بالوادي والصحراء يبلغهم فيها بأن ئيس مركز العمليات في طريقه إلى سيئون لاستلام المطلوبين ترافقه ستة أطقم تابعة للمنطقة العسكرية الثانية .

 

 

• وزير الدفاع يتدخّل لعرقلة العملية :

بعد تحرّك رئيس مركز العمليات المشتركة صوب سيئون لاستلام المطلوبين ، تفاجأ المركز ببرقية أخرى من سيئون تضمنّت تعليمات من قائد المنطقة العسكرية الاولى بناءا على توجيهات وزير الدفاع المقدشي ، بعودة الأطقم المتحركة والعودة إلى مقر عملها .

وهكذ انقذ وزير الدفاع المقدشي ((الشرعي ))، ابن عمه حسين محمد المقدشي ((الحوثي )) .

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يُدشن مركز المكلا للعلاج الاشعاعي

(عدن السبق)متابعات: دشّن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مركز المكلا للعلاج …