العميد المشوشي يقيم حفل تكريمي لأسرى اللواء الثالث المفرج عنهم من سجون الإصلاح

  (عدن السبق)خاص:

 

 

اقام العميد نبيل المشوشي اركان حرب قوات الدعم والإسناد وقائد اللواء الثالث، صباح اليوم حفل تكريم لاسرى اللواء المفرج عنهم من سجون مليشيا الإخوان في أبين وشبوة .

 

 

وجاء ذلك التكريم في مقر قيادة اللواء الثالث دعم وإسناد أمام جمع من الجنود والضباط والصف، في لفتة كريمة عبرت مدى الحب والأحترام والتمسك ببين قادة وجنود القوات المسلحة الجنوبية.

 

 

وفي خطوة متميزة قام المشوشي بتكريم الاسرى بصرف لهم سلاح شخصي ومبالغ مالية رمزية، تعظيما لجهودهم واستبسالهم وصبرهم في سجون مليشيا الإخوان.

 

 

وخلال التكريم رحب المشوشي بالأفراد المفرج عنهم ، مثنيا على دورهم البطولي وتضحياتهم الكبيرة في ميدان القتال حتى وقعوا اسرى في ايدي المليشيات، مشدداً التأكيد في المضيء قدماً لدحر المليشيات وعدم الأخذ بالعاطفة مهما كان .

 

 

من جانبهم قدم الجنود الشكر للعميد المشوشي على جهوده المبذولة منذ لحظة اسرهم في اول ايام اندلاع الحرب بشهر رمضان ومتابعتة المستمرة حتى تمت عملية تبادل الأسرى والإفراج عنهم، .

 

 

وقدم الاسرى شرحا عن سوء المعاملة التي قوبلوا بها من قبل مليشيات الاخوان حزب الإصلاح خلال أربعة أشهر اذاقوا فيها ويلات العذاب والحرمان.

 

 

وأشاروا ان المعاملة كانت سيئة من خلال التصرف والتعذيب والسب والقذف ومنع عنهم الطعام وغيرها من أنواع التعذيب النفسي والبدني.

 

 

واكد الجنود بعدم التراجع عن هدف تحرير الجنوب وإن اسرهم كان بشرف وهم يؤدون دورهم البطولي في جبهات القتال .

 

 

وشكروا العميد المشوشي على حسن اخلاقه معهم وتعامله ومدى التمسك بهم حتى عودتهم إلى أهاليهم.

 

 

 

المركز _الإعلامي
لقوات_ الدعم _والإسناد
القوات_ المسلحة الجنوبية.
21اكتوبر2020م

شاهد أيضاً

بدء صرف مرتب أكتوبر لقوات الساحل الغربي

بدأت عملية صرف