العناوين

أنتقالي غيل باوزير يتفقد عمل مؤسسة الاتصالات

  حضرموت (عدن السبق)خاص:

 

 

اطلعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت، اليوم الخميس، على نشاط مؤسسة الاتصالات بالمديرية. 

 

 

واستمع محسن أحمد حيتر رئيس القيادة المحلية، من حاج فرج بن سلوم مدير مؤسسة اتصلات المديرية إلى شرحٍ وافٍ على ابرز المعوقات التي تعترض سير عمل المؤسسة. 

 

 

وأكد بن سلوم أن المؤسسة لا تتمتع باستقلالية مالية ولا إدارية ولا فنية، مشددا على ضرورة تقدير المواطنين للموقف العام التي تعانيها المؤسسة في المجالات كافة نظرا للوضع الاستثنائي التي تعيشها البلد، مشيرا إلى أن مؤسسة الاتصالات بالمديرية تبذل جهودا جبارة لتحسين الخدمة في مناطق المديرية كافة، داعيا المواطنين إلى متابعة قضاياهم أولا بأول ليتسنى وضع الحلول والمعالجات الفنية لها بشكل سريع. 

 

 

من جهته ثمن محسن أحمد حيتر رئيس القيادة المحلية جهود المؤسسة في توفير خدمة افضل للمواطن، مؤكدا حرص قيادة المجلس على تذليل الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير عمل المؤسسة، مشيرا إلى أن قيادة انتقالي المديرية ستولي اهتماما اكبر  بتأهيل الكادر الوظيفي في مجال فنون الإدارة في الفترة القريبة القادمة والتي ستشمل جميع المرافق الخدمية بالمديرية برعاية الادأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وتنفيذ مؤسسة الازدهار وتحت إشراف مباشر من القيادة المحلية بالمديرية.

شاهد أيضاً

قائد معسكر الحزام بمسيمير لحج يؤكد إستمرار الجهود لإرساء مداميك الأمن وترسيخها في ربوع المديرية

أوضح العقيد "محمد صالح