7:22 صباحًا الإثنين ,30 نوفمبر 2020

أكثر من ٧٧٥٩ طنا من القمامة تم رفعها وترحيلها خلال أسبوع بالعاصمة عدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

جهود كبيرة تبذلها قيادة وموظفو وعمال صندوق النظافة بالعاصمة عدن ، لرفع كميات كبيرة من مخلفات القمامة بشكل يومي ،وخلال اربع نوبات صباحية وبعد الظهيرة وليلية حتى الصباح. ،عمل مستمر ومتواصل على مدار ٢٤ ساعة دون توقف ،يترافق ذلك مع ،إدارة تخطط ،وتنفذ وتشرف على سير الأداء اليومي ،

 

 

وأي عرقلة او تعطل لاحدى المعدات او السيارات ،يعالج الخلل بالبديل او بالحملات المكثفة التي ينفذها الصندوق بشكل شبه يومي لعموم المديريات ،لتغطية العجز الحاصل بسبب نقص المعدات والسيارات المخصصة للقمامة ،نتيجة لزيادة المخرجات والمخلفات اليومية، والتي وصلت لاكثر من ( ١٢٥٠) طنا باليوم الواحد حسب افادة المدير العام للصندوق المهندس / قائد راشد ونائبه الاستاذ / نبيل غانم .

 

 

وعن اجمالي ماتم رفعه وترحيله من كميات القمامة خلال اسبوع واحد فقط .

اكد / مدير ادارة التقييم والمتابعة / خليل مقبل أحمد ،أن اجمالي ماتم رفعه من القمامة والاتربة والمخلفات الاخرى من جميع مديريات العاصمة عدن الثمان. خلال هذا الاسبوع أي من يوم الجمعة ١٦ / اكتوبر وحتى اليوم الخميس ٢٢ اكتوبر الجاري وتم ترحيله الى المقلب الرئيسي بمنطقة بئر النعامة بمختلف المعدات من سيارات وقلابات ودينات تابعة لصندوق النظافة والتحسين تزيد عن (٧٧٥٩) طنا .

 

 

مؤكدا أن ذلك الكم الكبير من القمامة المرحلة. تطلبت جهودا كبيرة ومتابعة دائمة ومستمرة ابتداء من محافظ محافظة عدن رئيس مجلس ادارة الصندوق الذي يولي نشاط الصندوق رعاية واهمية بالغة ، وكذلك من قبل الربان الماهر لمنظومة النظافة /المهندس / قائد راشد المدير العام التنفيذي للصندوق ونائبه الاستاذ / نبيل غانم ومدراء ورؤساء اقسام النظافة والعمال والمشرفين في الميدان والميزان والمقلب ،و طواقم ومنتسبي الصندوق من موظفين وعمال وفنيين ومهندسين وإداريين وكل الزملاء المخلصين الاوفياء في أداء مهامهم اليومية الحريصين دوما وابدا على تحسين نظافة العاصمة عدن والحفاظ على سلامة وصحة البيئة ،والمنظر الجمالي والحضاري الذي يليق بمدينة عدن كعاصمة للوطن .

 

 

من عبدالسلام هائل:

 

شاهد أيضاً

صب عليها البنزين واشعل النار فيها ..وفاة مروة البيتي بالمكلا

انتقلت صباح اليوم الاحد، المواطنه