العناوين

تريم.. شرطة السير بالمديرية تنفذ حمله واسعه لضبط المخالفين والخارجين عن القانون

تريم(عدن السبق)خاص:

 

نفذت شرطة السير بمديرية تريم بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة السير بالوادي والصحراء وبالتعاون مع الأمن العام وقوة من الجيش حملة واسعه الإنتشار في شوارع المدينة وذلك لضبط المخالفين لأنظمة ولوائح وقوانيين شرطة السير والخارجين عن النظام والقانون.

 

 

وفي الحملة التي أشرف عليها مدير أمن مديرية تريم العقيد عبدالناصر التميمي أشاد بالدور الكبير الذي يقوم به رجال المرور وقوات الأمن العام والقوات المتواجدة في تنفيذ هذه الحمله في ضبط المخالفين لأنظمه ولوائح السير والخارجين عن النظام والقانون.

 

 

وشدد العقيد التميمي على جميع الضباط وصف الضباط والأفراد التحلي بالأخلاق الحميدة والحسنه والتعامل مع المواطنيين بالألفاظ الحسنة التي تعكس صورة مشرفة عن رجال الأمن العام بالمدينة متمنيا في ختام حديثه من جميع المواطنيين التعاون مع رجال المرور والقوات المتواجدة في تنفيذ هذه الحمله وذلك لتسهيل عملهم للحد من إنتشار الجريمة داخل المدينة.

 

 

هذا وقد تمكنت الحملة صباح امس من ضبط اكثر من 80 دراجة ناريه غير مرقمة وعشرات السيارات الخارجة عن النظام والقانون والمتمثلة في إزالة العواكس وعاكسي الخطوط وتوجيه إنذار للسيارات والمركبات الغير مرقمه والتي لاتحمل لوائح معدنيه وسائقي السيارات الذين لايحملون وثائق ثبوتية وسائقي المركبات من صغار السن

شاهد أيضاً

مدير عام القطن يترأس اجتماعا للجنة الطوارئ لمواجهة تداعيات المخفض الجوي

ترأس الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس