7:48 صباحًا الإثنين ,30 نوفمبر 2020

المعلا.. تربويون وأولياء أمور طلاب يطالبون بتعيين الاستاذ “نعمان الحكيم” مديراً لمكتب التربية والتعليم بالمديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

طالب عددا من التربويين وأولياء امور الطلاب وأغلب شرائح المجتمع في مديرية المعلا بتعيين الاستاذ نعمان شرف الحكيم مديراً لمكتب التربية والتعليم بالمعلا، لما يمتلكه من خبرة تربوية وإدارية في هذا المجال.

 

هذا ويعد الاستاذ نعمان شرف الحكيم أحد ابناء محافظة عدن درس في مدارس عدن وجامعتهابتخصص بكالوريوس فلسفة وعلوم اجتماعية ١٩٨٠م وقد شغل مدرس زائر بمدرسة ١٠ سبتمبر(١٩٨٤م) ومدرسافي الحملة الشاملة لمحوالامية وتعليم الكبار ايضا.

 

 

كماعمل نائبا لمدير الدائرة السياسية بوزارة التربية والتعليم عام(٨٧-١٩٩٠م) ايضاً موجه تربوي بتربية عدن ومديراً للتوجية بمحو الامية وتعليم الكبار بالمحافظة وكان يعمل في انشطة الطلائع والكشافة لسنين كما عين مستشارا اول للمنطق والفلسفة بمكتب التربيةللفترة (٢٠٠٢-٢٠٠٥م) كذلك مديرالاعلام التربوي (٢٠٠٧-٢٠١٤)، إضافة إلى كونة ناشط مجتمعي ويتمتع بسجايا حسنه تأهله لشغل هذا المنصب.

 

الجدير بالذكر  أن منصب مدير إدارة مكتب التربية والتعليم بمديرية المعلا شاغر إلى اليوم وهذا ما جعل بعض شرائح المجتمع والتربويين وأولياء الامور يطالبون بتعيين الأستاذ  نعمان الحكيم مديراً لإدارة مكتب التربية والتعليم في مديرية المعلا.

شاهد أيضاً

مساعد الأمين العام يلتقي قائد لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب العميد عادل المصعبي

استقبل الأستاذ فضل محمد