السلطة المحلية بمديرية التواهي تكرم مدير عام المديرية السابق “الشعيبي” بدرع “الوفاء”

عدن(عدن السبق)خاص:

 

وسط جمع كبير من قيادة السلطة المحلية في المحافظة والمديرية والمجلس الانتقالي الجنوبي وتحت رعاية محافظ محافظة عدن وبحضور وكيل محافظة عدن الاخ نصر شاذلي، والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية االمجلس الانتقالي بعدن كرمت السلطة المحلية في مديرية التواهي ممثلة بالمهندس كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي، الاخ عبدالحميد الشعيبي مدير عام المديرية السابق بذرع الوفاء تقديرا لجهوده الكبيرة التي بذلها وقدمها للمديرية خلال تولية إدارة المديرية.

 

 

وافتتح الحفل الذي اقيم بقاعة فرحة العمر (نادي الميناء)، بايآت من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين الشاب صلاح الدين محمد.

 

 

بعد ذلك القى مدير عام المديرية المهندس كتبي عمر، كلمة رحب من خلالها بالحاضرين ، مستعرضا ابرز انجازات وجهود مدير المديرية السابق عبد الحميد الشعيبي.

 

 

وقال كتبي، ان للشعيبي مواقف كثيرة سجل فيها انجازات للمديرية وابنائها. وانه كان الرجل القريب من وإلى الجميع.

 

 

بعد ذلك، القى رئيس اللجان المجتمعي العميد/ علي النمري كلمة اشاد بجهود ودور المدير العام السابق، مستعرضا التنسيق المشترك لخدمة المدينة بداية من تأسيس اللجان وصولا الى حل المشاكل التي تواجه المديرية سواء المتعلقة بالمواطنين او مرافق الدولة.

 

 

واكد النمري، ان الشعيبي حرص على استعادة هيبة السلطة في المديرية والعمل بكل تفاني لخدمة المدينة والأهالي .. معبرا عن شكر كافة رؤساء لجان الأحياء في المديرية للأستاذ عبد الحميد الشعيبي وتمنياتهم له بالتوفيق والنجاح.

 

 

والقى الاخ عبدالحميد مدير عام المديرية السابق في مستهل حفل التكريم كلمة حياء فيها الجمع الحاضر الكريم الذي تجشموا عنا حضور هذا الحفل.. معبرا عن تقديره للاخ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن لرعايته لهذا الحفل التكريمي وللاخ كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي على تكريمه بترس الوفاء.

 

 

كما عبر عن شكره وتقديره لكل من الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن، ومدير مكتب التربية والتعليم في المديرية الاستاذ انيس حجر، وإدارة نادي الميناء الرياضي ممثلة بنائب المدير عرفات الضالعي ، وذلك على تكريمه ايضا ، اضافة الى الشخصيات الاجتماعية لمشاركتهم اياه بحفل تكريمه.

 

 

واستعرض في كلمه الانجازات التي تحققت في ظل قيادته بكشفه لمظاهر الفساد الاداري والمالي التي حاولت عرقلة تنفيذ المشاريع في المديرية وكيف تغلب عليها.. وشكر كل المدراء والمسئولين في المديرية الذين كانوا له سند وعون في تحقيق الخدمات للمواطنين في المديرية.

 

 

كما القى الاخ نصر شاذلي الوكيل الاول للمحافظة كلمة محافظ محافظة عدن الذي اشاد بدور مدير عام المديرية السابق القيادي في خدمته للمواطنين في المديرية وبدوره الشجاع في التصدي لعراقيل الفاسدين وقال ان عبدالحميد الشعيبي هو خدم عدن والجنوب وان عدن تفتخر به وبامثاله.

 

 

وقد عبر المشاركون في الحفل التكريمي عن تقديرهم الكبير لدور مدير عام المديرية السابق النبيل في كافة المجالات لخدمة المديرية.

 

 

حضر الحفل مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن م. محمد باخبيرة، مسؤول كهرباء المنطقة الوليدي، مستشار السلطة المحلية في المديرية عبد الرحمن الشعوي، مسؤول لجان الأحياء منطقة التواهي عبد العزيز عبد الله، النقيب نبيل عامر مدير قسم شرطة عدن مدير قسم التواهي سابقا، واخرون.

شاهد أيضاً

وزير الخارجية السعودي: نتوقع حلا قريبا يرضي الجميع لأزمة قطر

قال وزير الخارجية السعودي