العناوين

محافظ العاصمة عدن يدشن أعمال ورشة عمل تحدي الـ100 يوم

عدن(عدن السبق):      

 

 

دشن محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الأربعاء، ورش عمل “تحدي الـ100 يوم”، لتلبية الاحتياجات العاجلة لمواطني العاصمة عدن، والتي تقام تحت شعار “عدن تستحق أن تكون عاصمة وأكثر”.

 

 

وفي افتتاح الورشة أكد المحافظ لملس، أن السلطة المحلية بعدن تعمل في ظروف استثنائية في ظل امكانيات شحيحة جدا، بل تكاد تكون منعدمة، مشيراً إلى أن هناك مشكلات يومية مسؤوليتها تقع على جهات عليا، تُشغل قيادة السلطة المحلية بعدن عن متابعة وتنفيذ خطط عملها.  

 

 

  وأضاف المحافظ لملس قائلاً :”عملنا اليومي شبيه بعمل مطفئ الحرائق لاغير، ونعمل في إطار ضيّق وامكانيات لاتذكر، لكننا قررنا أن نتحدى ذلك، ومع إصرارنا والتفاف الناس حولنا يمكننا أن نتفاءل وأن ننجز مايستحقونه”.  

 

 

  وأكمل المحافظ لملس حديثه مخاطباً الحاضرين قائلاً:” ونحن نضع أنفسنا أمام تحدٍ كبير، فلابد من أن نشرك المجتمع ليكون مشارك ومتابع أيضاً لما نقوم به، فدعونا نناقش ونقرر ونتفق على خطوط عريضة ونعمل سوياً على تنفيذها”.    

 

 

وشهدت اليوم الأول لأعمال ورشة العمل، التي حضرها وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات وعدد من الأكاديميين، قراءة عدد من أوراق العمل المتضمنة استعراض مصفوفة العمل المقدمة من قبل الاستشاريين والمتخصصين في دراسة المشاريع التنموية بطرق حديثة.

شاهد أيضاً

النائب”المحرمي” يؤكد ضرورة انتقال المنظمات من التدخلات الإنسانية للتنموية

(عدن السبق)متابعات: التقى عبدالرحمن أبو زرعة المحرّمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة …