تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر

المهرة(عدن السبق):

 

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر، برئاسة حسان مهدي بلحاف نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، القائم باعمال رئيس القيادة المحلية.

 

 

وكُرّس الاجتماع لمناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بنشاط الهيئة وتقاريرها، والوقوف أمام آخر المستجدات على الساحة المحلية والإقليمية والدولية
وفي مستهل الاجتماع تحدث حسان بلحاف، مشيداً بالدور الفعال التي تقوم به القوات الأمنية الجنوبية ونجاحها في مكافحة الإرهاب و المخدرات و آخرها القبض على مهربي شحنة المخدرات التي حاولت عصابات الشر إدخالها عبر ميناء عدن.

 

كما أشاد بلحاف أيضا بدور القوات المسلحة الجنوبية و ذودها عن حياض الوطن و ردعها للغزاة الطامعين بمختلف تشكيلاتهم وعلى مختلف الجبهات.
وجرى في الاجتماع استعراض تقرير فريق النزولات التقييمية على المديريات ونتائجها، وتقرير نشاط المركز الإعلامي، وجرى نقاش حولها واقرارها.
ووقف الاجتماع أمام المنجز من خطة القيادة للربع الأخير من عام ٢٠٢٠م، مقراً جدولة الأنشطة والمهام غير المنفذة خلال الفترة المتبقية من العام.

 

 

بعد ذلك تم بحث جُملة من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول الأعمال، وتم اتخاذ القرارات والاجراءات المناسبة حيالها .

 

شاهد أيضاً

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يوجه السلطة المحلية والهيئات التنفيذية للمجلس بتسخير كافة الامكانيات لتخفيف ورفع الضرر الذي لحق بمحافظة حضرموت جراء تدفق السيول.

(عدن السبق)متابعات: اطمأن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …