في حفل مهيب…تخرج دفعة جديدة من قوات العاصفةبعدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

بحضور قائد الوية الدعم والاسناد العميد محسن الوالي وقائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي شهد صباح اليوم الخميس  معسكر بحلس في منطقة العلم شرق العاصمة عدن حفل تخرج الدفعة الثانية من الكتيبة الخامسة عاصفة.

 

والقى قائد الكتيبة الخامسة عاصفة النقيب ناجي اليهري كلمة ترحيبية رحب فيها بقائد الوية الدعم والاسناد  العميد محسن الوالي وقائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي وكافة الضيوف الذين حضروا حفل التخرج.
كما القى العميد محسن الوالي كلمة الضيف عبر فيها عن سعادته بتخرج الدفعة الثانية من قوات العاصفة في هذا الوقت العصيب. 

 

كما اشاد الوالي بقوات العاصفة وقال ان قوات العاصفة كان لها الدور الاكبر في الدفاع عن الجنوب وحفظ الامن والاستقرار في العاصمة عدن حيث تتواجد قوات العاصفة في جبهة ابين والضالع وفي كافة مديريات العاصمة عدن من العلم الى راس عمران.

 

وخلال حفل التخرج استعرض الافراد الخريجين مهاراتهم القتالية والتدريبية العالية والتي تدربوا عليها خلال الدورة التدريبية على يد مدربين اكفاء من قوات الدعم والاسناد وقوات العاصفة.

 

وفي نهاية حفل التخرج تم تكريم قائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي وركن تدريب قوات الدعم والاسناد العميد حيدرة اليافعي وقائد اللواء الاول دعم واسناد نصر عاطف والعديد من قيادة الدعم والاسناد وقوات العاصفة من قبل قيادة الدعم والاسناد. كما تم تكريم الافراد الاوائل والمبرزين من قبل قائد الكتيبة الخامسة عاصفة النقيب ناجي اليهري.

 

كما حضر الحفل مدير الامداد والتموين بالوية الدعم والاسناد وسيم العمري  واركان حرب قوات العاصفة الرائد سياف المعكر والعديد من قيادة وضباط  قيادة الدعم والاسناد وقوات العاصفة.

شاهد أيضاً

“كريتر” يتوّج ببطولة الشيخ محمد بن زايد لكرة الطائرة الشاطئية بالعاصمة عدن

توّج فريق مديرية كريتر