4:15 مساءً الأربعاء ,25 نوفمبر 2020
العناوين

شرطة البريقة تنفذ حملة ضد قوارب الصيد المخالفة التي ترسو في مسبح العائلات بكورنيش البريقة

عدن(عدن السبق)خاص:

 

نفدت قوة عسكريه حملة ضد بعض قوارب الصيد المخالفه والتي تقوم بالرسو في مسبح العائلات في كورنيش البريقه والذي خلفت بقايا من الاسماك التالفه مسببه بذالك رائحه كريهه تضايقة العائلات من رائحتها.

 

 

بالاضافه الى علب زيوت المحركات التي تكدست في الشاطئ ناهيك عن الخروج والدخول بالقوارب اثناء ممارستهم عملية الاصطياد اليومي مسببين خوف وهلع الاسر واطفالهم من جراء المحركات التي قد تدهس مرتادي هذا المسبح الآمن الخاص للعائلات.

 

 

لقد بني مسبح العائلات في العام 1955م عند ان شاء شركة مصافي بي بي بريتش بتروليم وعملة شركة بي بي على انشاء مرفقات خدميه وملاعب ومستشفيات وصالات الافراح وملاعب وكان مسبح العائلات من ضمن هذة الخدمات حيث شيدت كواسر امواج وبرندات وحمامات وطوق المسبح بسياج حديد احترازي لمنع دخول القوارب واسماك القرش.

 

 

وبعد مرور عقود من الزمن تهالكت تلك السياج المنيعه وبداء بعض القوارب الدخول والرسوء في المسبح وكانت تلك القوارب تشكل مصدر خوف وقلق على الاطفال والعائلات.

 

 

كما تقدم اهالي البريقه بشكوئ الى مدير عام مديرية البريقه والذي اعطاء توجيه الى مدير شرطة البريقه حيث تم النزول عصر اليوم الى المسبح بقوة عسكريه بقيادة يتقدمهم مدير شرطه البريقه العقيد/صالح لحمان باعوضه بازالت جميع القوارب المتواجدة في الموقع واخد تعهدات بعدم دخولهم الى الموقع حفاظآ على ارواح العائلات واطفالهم وارساء السكينه والطمانينه.

 

 

وعبر الاهالي عن عميق شكرهم وامتنانهم لما يقوم به مدير الشرطة والجنود المرافقين له في ازالت الخوف والهلع الذي كان يراودهم لفترة طويله اثناء ارتيادهم للشاطئ.

شاهد أيضاً

نيابة مكافحة الفساد في عدن تستدعي رئيس نيابة شبوة السابق للتحقيق

طلبت نيابة الاموال