العناوين

الدائرة التنظيمية للأنتقالي تختتم دورة تعلم “الحوكمة الرشيدة” وتكرم المشاركين

عدن (عدن السبق) خاص:

 

 

اختتمت اليوم السبت في العاصمة عدن، الدورة التدريبية الخاصة في مجال “تطبيق مدخل الحوكمة الرشيدة”، التي أقامتها الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، واستهدفت كوادر المجلس.

 

 

وألقى الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، كلمة في حفل تكريم المشاركين، أشاد فيها بحرص المنظمين على الاهتمام بهذا النوع من الدورات وإكساب المشاركين مهارات عالية تدفع قُدما باتجاه نصرة قضيتنا.

 

 

وأضاف الجعدي:”تكمن أهمية هذه الدورة، كونها تسهم في رفع مستوى هيئات المجلس في الجانبين الإداري والمؤسسي، وتحد من الاجتهادات الشخصية، وتغرس مفاهيم الالتزام بالوائح التنظيمية”.

 

 

وتمنى الجعدي في ختام كلمته من المشاركين في هذه الدورة تجسيد في واقعهم العملي وتقديم مخرجات وتوصيات تساعد في تطوير أداء هيئات المجلس .

 

 

بدورة شكر الأستاذ منصور زيد حيدرة، رئيس الدائرة التنظيمية المشاركين على تفاعلهم ونشاطهم في إثراء الدورة بالعديد من الأفكار والتوصيات التي مثلت رافداً هاما للخروج بمخرجات عملية وفاعلة.

 

 

وأوضح منصور زيد أن هدف الدائرة التنظيمية دائما يتمحور حول كيفية تطوير الأداء العملي لدى كادر المجلس من خلال تزويده بالتطورات المعرفية في المجالات الإدارية والتنظيمية والمؤسسية وبما يساعده في مهامه الرقابية والتنفيذية والتشريعية .

 

 

وتلقى المشاركون في آخر ايام الدورة التي استمرت لفترة خمسة أيام، وأدارها الدكتور خالد عبدالرحمن، محاضرة في طرق ووسائل التأثير على تكوين مجلس الإدارة وتعزيز الأداء ومشاركة العاملين بالحصول على المعلومات وتمكينهم من الاتصال بمجلس الإدارة تحت بند ( مبادئ الحوكمة).

 

شاهد أيضاً

أفران عدن الخيرية تدشن المرحلة الأولى من مشروع سقيا لعدد من المناطق النائية بمديرية البريقة

دشنت أفران عدن الخيرية