كيف سقط برشلونة امام ديبورتيفو ألافيس …؟!

(عدن السبق)متابعات:

 

يتوالي نزف النقاط امام افضل لاعب في العالم … نعم افضل لاعب في العالم حاليا يتواجد في فريق تم هدمه بتعمد دون ان نعلم ما هي الاسباب.

 

 

قد يختلف البعض حول اسباب تراجع برشلونة وتحديدا في الدوري الاسباني امام الفرق المتوسطه والصغيره ولكن سيتفق الكثير في امر واحد وهو ان الفريق في هذا الموسم يفتقد اللاعب القناص وهنا نشير الى اسم واحد فقط وهو لويس سواريز … نعم لويس سواريز خروجة كان يمثل الضربه القاضيه وسط ازمات برشلونة قبل بدء الموسم.

 

دون اطاله او التشعب في التفاصيل … سنلخص ما حدث من اخطاء في هذا اللقاء المحرج على الرغم من وجود اسماء شابه وتعمل بشكل فعال الا ان المعطيات الحاليه لا تساعد هذا الجيل على النمو ابدا في ضل عدم وجود فكر اداري واضح لمستقبل الفريق … وعلى اية حال النقاط هى على النحو التالي :

 

١- رسميا في هذا اللقاء اتضح ان السيد كومان محدود فكريا في التكتيك … والجميع شاهد اخر الدقائق وهو نائم بتعمد لا يريد ان يشاهد المباراة وهي اشارة واضحه بكمية الجفاف الفكري لدى المدرب.

 

٢- اشراك بوسكتس على حساب بيانتش واشراك ديست على الطرف الايسر هي غلطه فادحه ارتكبها المدرب بكل اسف.

 

٣- خط دفاع برشلونة يغرد خارج السرب تماما … نعم فاز البرسا فى بعض المواجهات ولكن هذا الدفاع لو واجه فرق كبيرة سيعاني معاناه صعبه والنتائج ربما تكون كارثية.

 

٤- هناك خطر كبير لا يزال مستمر وسط الفريق وهو وجود بعض اللاعبين المنشغلين تماما بالتصريحات واثارة الجدل بين الجمهور … ونقصد هنا بيكية فمثل هذه المناوشات لا تضيف اي شيء للفريق بل هي سلبيه على الجيل الجديد وعلى الجمهور.

 

 

حتى ان المدرب نفسه انشغل ليومين متتاليه يتحدث عن التحكيم وهي الكارثه الكبرى ان يشاهد اللاعب الشاب مدرب فريقه يعلق الفشل على التحكيم … في حين تتم مجاملة بعض الاسماء التي لا تستحق البقاء.

 

٥- اخيرا وليس اخرا ومن جديد خروج لويس سواريز كان مدمر للفريق … نعم اللاعب اصبح بطيء ولم يسجل مثل السابق ولكن سواريز كان محترف تماما لفك طلاسم مباريات كهذه … وهو ما كان ينقص برشلونة امام الافيس.

 

في الختام الموسم لا يزال في بدايته ولا تزال الفرصه امام برشلونة ولكن السؤال … هل الادارة الجديدة تريد ان تبني فريق على اسس صحيحه ام تريد ان توقع صفقات بالملايين من اجل التقاط الصور …!

شاهد أيضاً

قائد قوات العاصفة يعزي باستشهاد جمال تينه الذي اغتالته ايادي الغدر والارهاب في المدينة التقنية.

بعث قائد قوات العاصفة