مدير المنصورة يكرم اللاعبين الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى في بطولة إختراق الضاحية بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:

 

كرم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اللاعبين من أبناء المديرية ، الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى ، في بطولة الفقيد علي عبدالمجيد ، القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان السابق ، لإختراق الضاحية ، والتي أقيمت الأسبوع الماضي ، في ساحل أبين بمديرية خور مكسر ، بمشاركة عدد من لاعبي أندية عدن.

 

 

وفي التكريم ، وبحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ، خالد عبده عفاره ، أشاد الداؤودي ، بالمراكز المتقدمة التي أحرزها اللاعبين في هذه البطولة ، والتي حملت أسم الفقيد علي عبدالمجيد ، والتي تعتبر مفخرة لمديرية المنصورة خاصة ، ومحافظة عدن عامة ، داعياً إياهم إلى مواصلة التميز في الحفاظ على الصدارة في المشاركات الرياضية القادمة.

 

 

كما تم تكريم مدرب الفريق شهاب علي مهيوب ، تقديراً وعرفاناً لجهوده المبذولة في إنجاح الفريق المشارك في هذه البطولة الرياضية.

 

 

وخلال التكريم ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، على دعم الشباب والرياضيين والموهوبين والمبدعين بما يسهم في تعزيز قدراتهم في مختلف الألعاب والأنشطة.

 

 

من جانبهم ، عبر اللاعبين عن سعادتهم البالغة وإعتزازهم الكبيرين ، على هذه اللفتة الكريمة من قبل مدير عام المديرية.

 

 

واضافوا قائلين : بأن تكريمنا اليوم من مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، هو بمثابة وسام شرف على صدورنا وسيكون حافزاً لمواصلة حصد المزيد من البطولات الرياضية مستقبلاً بإذن الله تعالى.

 

 

هذا وقد نظم إتحاد العاب القوى بمحافظة عدن ، تحت رعاية معالي وزير الشباب والرياضة ، ومحافظ محافظة عدن ، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، بطولة الفقيد علي عبدالمجيد علي ، القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان السابق ، لإختراق الضاحية ، والتي أقيمت الأربعاء الماضي ، في ساحل أبين بمديرية خور مكسر ، وكانت الإنطلاقة من خط العلم حتى جولة الرحاب بمسافة عشرة كيلو متر ، بمشاركة عدد من لاعبي أندية عدن الرياضية ، وقد حصد المراتب الأولى في البطولة ، اللاعبين من أبناء مديرية المنصورة وهم :

 

 

1- عبده علي حطمه – المركز الأول .

2 – ناصر حسن العمري – المركز الثاني .

3 – سامر حسن جابر – المركز الثالث .

شارك في التكريم ، مدير شرطة المنصورة ، العقيد حسين صالح مسهر .

شاهد أيضاً

محافظ العاصمة عدن يفتتح المرحلة الأولى لمشروع توسعة صندوق صيانة الطرق والجسور

افتتح محافظ العاصمة