العناوين

وكيل تعز لشؤون الدفاع والأمن يطلع على سير عمل إدارة الأمن

تعز (عدن السبق) خاص:

اطلع وكيل محافظة تعز لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ،اليوم ،على سير العمل في الادارة العامة لأمن المحافظة .

وناقش وكيل المحافظة خلال زيارته التفقدية ، مع مدير عام الأمن العميد منصور الاكحلي وبحضور نائب المدير العام العقيد انيس الشميري وعدد من الضباط ، جملة من القضايا الخاصة بتفعيل دور الأجهزة الأمنية بالمحافظة ووضع الحلول والمعالجات للصعوبات التي تواجهها المحافظة.

وقدم العميد الاكحلي تقرير مفصل عن الجانب الأمني كل في مجال نطاق اختصاصه  والامكانيات العاجلة التي من شأنها أن تسهم في الارتقاء بالأجهزة الأمنية بالمحافظة.

من جانبه أشاد وكيل الدفاع والأمن  بالجهود الكبيرة التي تبذل من قبل أجهزة الأمن والشرطة في المحافظة في تثبيت الأمن والاستقرار ، مؤكداً أن رجال الأمن هم سفراء الدولة ومن يجسدون أمنها ونظامها بحكم علاقتهم بالمواطنين وارتباط مهامهم بكل شرائح وفئات المجتمع، منوهاً إلى أن المناطق المحررة يجب أن تجسد نموذجاً مثالياً في حفظ الأمن وردع الجريمة قبل وقوعها وتأمين حياة وممتلكات المواطنين وتهيئة بيئة مناسبة للتنمية والبناء.

وخلال جولته بالإدارات والاقسام للمبنى ، تفقد وكيل المحافظة ومدير الأمن  مستوى الالتزام بالنظام والانضباط ، مشدداً على مضاعفة الجهود وبذل أقصى درجات التفاني في العمل الأمني لضمان الحفاظ على الإنجازات الأمنية التي حققت وفي مقدمتها محاربة العناصر الخارجة عن النظام والقانون  والقضاء على أوكارها التي كانت تشكل تهديداً لاستقرار المحافظة.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يُدشن مركز المكلا للعلاج الاشعاعي الأحدث والأول على مستوى البلاد

دشّن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا