3:59 مساءً الأربعاء ,25 نوفمبر 2020
العناوين

وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر يزور مستشفى عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

 

قام وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي بزيارة استطلاعية إلى مركز الطوارئ التوليدية ورعاية المواليد (مستشفى عدن) وكان في استقبال الوفد الدكتورة رجاء احمد علي مسعد مدير عام مستشفى عدن.

 

 

وقد طاف الوفد بجميع أقسام المستشفى واضطلع على الخدمات العلاجية والطبية التي تقدم للأم الحامل والمواليد.

 

 

وقدمت الدكتورة رجاء احمد علي مسعد شرحا مفصلا عن الدور الطبي والعلاجي الذي يقدمه المستشفى للمرضى.

 

 

وأبدى وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي اعجابه بالجهود التي تقدم للمرضى من قبل الإدارة والطاقم الطبي.

 

وفي تصريح قصير لمديرة المستشفى أكدت فيه أن هذه الزيارة قد سبقتها زيارات سابقة للوفد وذلك لتلمس الوضع القائم في المركز ومدى الجهود الطيبة المبذولة للمركز تجاه المرضى.

 

وقد طرح الوفد علينا سؤالا عن كيفية التعامل مع حالات الولادة أو مع العمليات القيصرية الحاملة لفيروس كوفيد 19 او المشتبه بها، وقد أوضحنا للوفد أن الجانب الإنساني أقوى ونحن نقبل الحالة ويتم توليدها أو أجراء عملية قيصرية لها ويتم بعد ذلك تحويلها الى المحجر الصحي وقد نال اعجابهم أن المركز كان يستقبل جميع الحالات المرضية المحتاجة للتوليد او عملية قيصرية أثناء جائحة كورونا في الوقت الذي كانت جميع المستشفيات والمراكز مغلقة.

 

 

وأضافت الدكتورة رجاء قائلة: إن هذه الصورة لدور المستشفى قد مكنتنا من فتح طريق للمشاريع مع المنظمات الدولية وأن زيارة وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر اليوم جاءت لرؤية المكان المناسب في المبنى لبناء محجر صحي لحالات الولادة المصابة بفيروس كورونا أو المشتبه بها.

شاهد أيضاً

مدير عام المنصورة يوجه برفع الجاهزية القصوى لتفادي مخاطر المنخفض الجوي القادم

وجه مدير عام مديرية المنصورة