4:58 مساءً الأربعاء ,25 نوفمبر 2020
العناوين

وزارة الزراعة والري بـ عدن تلتقي مؤسسة يافع للعمل والإنجاز ومجموعة الزراعيين

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

عقد امس الثلاثاء، اجتماعًا خاصًا” في وزارة الزراعة والري عدن ، ضم كل من إدارة مؤسسة يافع للعمل والإنجاز ومجموعة الزراعيين يافع ، أطلعوا فيه الاخوة وكلاء وقيادة الوزارة على برنامج العمل المقرر تنفيذه خلال شهر نوفمبر الذي يتم فيه مسح أودية وأشجار البن والمياه ومصادرها في مديريات يافع .. ودار النقاش حول المسح وطبيعته واهميته وآلية التنفيذ التي سيتم اتباعها.

 

وقد عبر الاخوة وكلاء الزراعة عن تقديرهم لهذا العمل الكبير وتقديرهم لمؤسسة يافع للعمل والانجاز على ما تقوم به في مجالات التنمية المتنوعة …واكدوا أنهم سيكونون داعمين لعمل مؤسسة يافع للعمل والإنجاز والمجموعة الزراعية في عمل المسح والاعمال التي تتكامل فيها مع عمل الوزارة.

 

كما اشاروا الى اهتمام وزير الزراعة وتوجيهاته بالاهتمام ودعم نشاط المؤسسة والمجموعة .. حيث تم التوجيه باعتماد عشرة مشاتل للبن ليافع ودعم برنامج مسح البن والمياه … وتوجيهه باعتماد مشروع سد ولب، بالتعاون مع الاهالي.

 

حضر اللقاء من طرف الوزارة كلا من الاخوة
المهندس / احمد ناصر الزامكي وكيل الوزارة – لشئون قطاع الري, المهندس / علي الجنيد وكيل قطاع التخطيط, عبدالملك ناجي عبيد. وكيل الوزارة لشئون قطاع الزراعة, شكري فضل صالح مدير عام الري والمنشئات والسدود بالوزارة.

 

ومن طرف المجموعة الزراعية:

البرفسور يوسف القعيطي نائب عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية ورئيس مجموعة الزراعيين يافع, السفير خالد الحصني المدير التنفيذي مؤسسة يافع للعمل والإنجاز, عبداللاه احمد السلفي مدير عام التخطيط, المهندس جمال فضل حلبوب رئيس مشرفي المسح, حسين عبدالله بن سعن العمري مدير مكتب الزراعة في مديرية لبعوس
احمد عبدالله المنيفي مدير الزراعة الحد.

شاهد أيضاً

المنصورة” يُكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي بطولة الشيخ محمد بن زايد لكرة القدم بالعاصمة عدن

أكمل فريق مديرية المنصورة