العناوين

بن عفيف يشدد على رفع الجاهزية في كافة المنشآت الحكومية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

شدد العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية على ضرورة رفع الجاهزية الأمنية في كافة المرافق والمؤسسات.

 

 

جاء ذلك خلال ترأس العميد أحمد بن عفيف للاجتماع الذي عُقد اليوم الأربعاء في معسكر الصولبان وضم قادات المنشآت بالكتيبة الثانية بقوات حماية المنشآت الحكومية.

 

 

واطلع بن عفيف على تقارير الانجاز وكذا المشاكل والعراقيل التي تعترض سير العمل الأمني في المرافق والمؤسسات الحكومية التي تقوم بتأمينها الكتيبة الثانية بقوات حماية المنشآت.

 

 

وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد الكتيبة الثانية وكافة منتسبي قوات حماية المنشآت في ظل انقطاع المرتبات داعيا إلى العمل بروح واحدة لرفع إسم القوات عاليا والحفاظ على السمعة الممتازة لها.

 

 

وأكد قائد قوات حماية المنشآت على أهمية الانضباط والتعامل بطريقة أمنية حذرة في ظل الظروف الراهنة مشددا على قادات المنشآت على رفع معنويات الأفراد وتنبيهم للتعامل الأمثل مع المواطنين والموظفين بالمرافق الحكومية.

 

 

وأشار إلى أن محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس يثق بقوات حماية المنشآت ويتكل عليها لحفظ الامن في المؤسسات الحكومية لضمان استمرار العمل فيها.

 

 

ودعا بن عفيف كافة الجهات للعمل وفق استراتيجية المحافظ لملس للنهوض بالعاصمة عدن وتحقيق مستوى الانجاز في كافة المشاريع المزمع تنفيذها بدعم من الأشقاء في التحالف العربي.

 

 

ونوه قائد قوات حماية المنشآت إلى الدعم الكبير الذي يقدمه التحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات مقدما في الوقت ذاته شكره لهما.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يوجه بتشكيل لجنة لإعداد مشروع لائحة للأوزان

(عدن السبق)متابعات: وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك، بتشكيل لجنة من الوزارات …