2:36 صباحًا الثلاثاء ,1 ديسمبر 2020
العناوين

بتوجيهات من المحافظ…الجعيملاني يدشن حملة تنظيم السير في خورمكسر

عدن (عدن السبق)خاص:

 

 

دشن وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني ومدير عام مديرية خور مكسر ومدير شرطة السير العقيد جمال ديان اليوم حملة ترتيب اوضاع مواقف باصات الاجرة بمديرية خور مكسر . 
وقال وكيل محافظة عدن ان حملة اعادة ترتيب مواقف وسير باصات الاجرة بالمديرية تاتي بناء على قرار وتوجيهات محافظ عدن احمد حامد لملس الهادفة الى تنظيم حركة السير وتحسين الايراد المحلي بالمحافظة . 
وشدد وكيل المحافظة على ضرورة الانضباط  وفقا لخطة السير بمديريات المحافظة لما من شانه الحد من الاختناقات المرورية  في الاماكن والمرافق العامة وفي المقدمة مستشفى الجمهورية وكلية الطب والعلوم الصحية وغيرها من المرافق الحيوية  بالمديرية . 
وقال مدير عام مدير عام خور مكسر ”  عواس الزهري ” ان الزام سيارات الاجرة في  الاماكن المحددة يهدف في التخفيف من الاختناقات المرورية بالمديرية التي تتواجد فيها اغلب المرافق الحيوية و تتوسط مديريات محافظة عدن . داعيا الجميع  العمل بروح الفريق الواحد من الوصول للهدف المنشود في هذا الجانب .. 
  واوضح قائد شرطة السير بعدن  العميد  ” جمال ديان ” ان منتسبي شرطة السير بالمحافظة يبذلون جهود جبارة من في تنظيم حركة السير بالمحافظة التي تشهد ازدحام غير مسبوق نتيجة النزوح المستمر من المحافظات الاخرى بسبب الحرب ، داعيا المواطنين و مالكي المركبات للالتزام بقواعد السير التي تحقق الامن والاستقرار للمواطن .

شاهد أيضاً

أفران عدن الخيرية تدشن المرحلة الأولى من مشروع سقيا لعدد من المناطق النائية بمديرية البريقة

دشنت أفران عدن الخيرية