تنفيذية انتقالي حضرموت تناقش التحضيرات لدورة القيادة المحلية

حضرموت (عدن السبق)خاص:

 

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بمقر القيادة بالمكلا صباح اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر.

 

 

وكرس الاجتماع ، الذي ترأسه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، وحضره نائبه، سالم أحمد بن دغار ، ونائب الرئيس لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الشيخ صالح سالم العمودي، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب الرئيس لشؤون الجامعات، للوقوف أمام التحضيرات للاجتماع الدوري للقيادة المحلية بالمحافظة.

 

 

وأكدت الهيئة على أهمية التحضير الجيد للاجتماع ، المزمع عقده في النصف الثاني من شهر نوفمبر الجاري، مشددة على الاسراع في استكمال ماتبقى من تحضيرات وتقارير عن الإدارات التنفيذية، وكلفت بهذا الصدد رئيس القيادة بمتابعة استكمال التحضيرات للاجتماع.

 

 

وأقرت الهيئة التنفيذية عقد اجتماع استثنائي لها ، بعد غد الأربعاء لمناقشة ماتم انجازه من تحضيرات للاجتماع الدوري للقيادة المحلية .

 

 

وناقشت الهيئة في اجتماعها التقرير المالي المقدم من مدير الإدارة المالية والإدارية عن مجمل الاعتمادات والنفقات المالية للقيادة المحلية بالمحافظة وهيئتها التنفيذية، والقيادات المحلية بالمديريات ، خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر من العام الجاري 2020م وصادقت عليه.

 

 

وكانت الهيئة قد ناقشت في بداية الاجتماع، محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه، واستعرضت التكليفات المنفذة وغير المنفذة .

شاهد أيضاً

دورة تدريبية استعداداً لحملة التحصين ضد شلل الاطفال في مديرية يافع لبعوس

أقيمت صباح اليوم الخميس