مكيديم يتغلب على السويداء في إفتتاح مباريات دوري الفقيد “أحمد جهضر” بمسيمير لحج

لحج(عدن السبق)خاص:

 

 

تغلب فريق مكيديم على نظيره فريق حبيل السويداء بركلات الترجيح في اللقاء الذي جمع بينهما عصر أمس الإثنين على ملعب النادي الرياضي في إفتتاح بطولة كأس الفقيد القائد “أحمد جهضر” لكرة القديم والتي يشارك فيها العديد من الفرق الرياضية الشعبية التابعة لنادي شباب المسيمير الرياضي بمحافظة لحج.

 

 

وشهدت المباراة الإفتتاحية حضور العديد من القيادات والمسؤولين وأقارب الفقيد يتقدمهم الملازم “ياسين جهضر” الراعي الرسمي للبطولة والشيخ “حاميم الحوشبي” مدير عام المديرية والكابتن “رجيف فضل” مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية والشيخ “عيسى الضمبري” رئيس نادي شباب المسيمير الى جانب حضور رسمي وشعبي كبير.

 

 

واستهلت البطولة بكلمة القاها الشيخ “علي حسين علي حيدرة” رحب فيها بالحاضرين، معرباً عن شكره وتقديره للوجوه التي شرفت بحضورها هذه الفعالية الرياضية التي نستذكر من خلالها واحداً من الرجال الأوفياء الذين اثروا هذه الحياة بالكثير من الإسهامات والبصمات الوطنية والنضالية.

 

 

وبعد الوقوف دقيقة حداد على روح الفقيد المناضل “أحمد جهضر” وبقية أرواح شهداء الجنوب، أعلنت صافرة الحكم عن إنطلاق مجريات مباراة الإفتتاح والتي جمعت فريقي الهلال مكيديم وصقور حبيل السويداء، وقد شهدت المباراة تنافساً محموماً وحماساً منقطع النظير من الجانبين، لتنتهي وقائع المباراة في شوطيها الأول والثاني بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح بموجب نظام البطولة الذي يقضي بخروج المغلوب، حيث منحت ركلات الترجيح الفوز لفريق مكيديم بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة لنظيره السويداء، ليتاهل بهذا الفوز فريق مكيديم الى الدور القادم من البطولة.

 

 

وعبر في ختام اللقاء الملازم ياسين جهضر الحوشبي مدير أمن المديرية الشكر نيابة عن كافة ذوي واقارب الفقيد لكل من شارك في هذه الفعالية الحاضرين واسهم في إنجاحها.

 

*محمد عقابي*

 

 

شاهد أيضاً

القوات الجنوبية تفشل عمليتي هجوم وتسلل للمليشيات الحوثية شمال الضالع

أفشلت وحدات من القوات الجنوبية