3:06 صباحًا الثلاثاء ,1 ديسمبر 2020
العناوين

العقيد “شريف الحوشبي” : نحيي صمود وثبات وإستبسال أبطال الجنوب في جبهات محور أبين

لحج(عدن السبق)خاص:

 

 

حيا العقيد “شريف شكري الحوشبي” أركان حرب لواء درع الجنوب 4 وقائد المقاومة الجنوبية بمديرية المسيمير محافظة لحج صمود وثبات وإستبسال القوات المسلحة الجنوبية التي تسطر أروع البطولات الملحميه الخالدة في مختلف جبهات محور محافظة أبين القتالي منذ أشهر.

 

 

وأعجب أركان حرب لواء درع الجنوب 4 وقائد المقاومة الجنوبية في المسيمير بمستوى الجاهزية القتالية العالية التي وصل إليها كل فرد من أفراد القوات المسلحة الجنوبية الباسلة المرابطين في ميادين الشرف والبطولة الذين يحبطون تحركات الأعداء ويفشلون مخططاتهم ولايغفى لهم جفن عن رصد خروقات وتسللات عناصر الإرهاب ومليشيات المكر والعدوان في مختلف الجبهات المشتعلة.

 

 

وأثنى العقيد “شريف الحوشبي” على الروح الفدائية والحالة المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في ثغور أبين الشهباء، مؤكداً بان هامات نشامى الجنوب في هذا المحور تناطح عنان السماء وبإرادتهم الصلبة وصمودهم وثباتهم الأسطوري سوف يرسمون لوحة الإنتصار العظيم.

 

 

وحذر أركان حرب لواء درع الجنوب 4 مقاومة جنوبية المليشيات الغازية والعناصر المغرر بها من مغبة الإقدام على إرتكاب أية حماقات او أعمال عدائية بحق أبناء الجنوب من المواطنين المسالمين في مناطق أبين وشبوة وغيرها من المحافظات، مشيراً الى ان كلفة أي عمل همجي يقدم عليه العدو سوف تكون باهضة ولايتوقعها والرد سيكون حاسم ومزلزل وموجع وسيصيب العدو بمقتل وسيضربه في عقر داره.

 

 

مجدداً في ختام تصريحه التأكيد بان أبطال لواء درع الجنوب 4 ومعهم رجال المقاومة الجنوبية بالمسيمير على الوعد والعهد ثابتون وفي آهبة الجهوزية والإستعداد لحماية وتأمين أراضي الوطن وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية في أي وقت ومكان.

شاهد أيضاً

بهذة الطريقة..تركيا تدعم مليشيا الأخوان بالضباط والسلاح

كشف نائب رئيس