عدن.. افتتاح قسم العناية المركزة في طوارئ مستشفى الجمهورية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

قال رئيس هيئة مشتشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن، الدكتور أحمد سالم الجرباء: “إن الأفكار المبتكرة، والرؤى النوعية تساعد على الإرتقاء بالخدمات الصحية وتحسينها للمواطنين”.

 

وأكد الجرباء لدى افتتاحه، اليوم الثلاثاء، مركز الإنعاش والعناية المركزة، في مركز الحوادث والطوارئ بمستشفى الجمهورية، أن الجهود النابعة من التفاني في العمل يمكنها أن تتغلب على قلة الإمكانيات وشحة الدعم في المؤسسات الصحية العامة.

 

وأشاد رئيس هيئة الجمهورية بجهود القائمين على مركز الطوارئ والحوادث، من رئيس المركز ومشرفة التمريض، ومسئولة الحوادث وكل العاملين، عطفًا على ما راه من عمل ونتاج ملموس للتفكير النابع من المسئولية الذاتية تجاه الخدمات الصحية والمرضى المحتاجين للعون.

 

وأشار الجرباء إلى أن كوادر الصحية في مستشفى الجمهورية أثبتت أنها ما زالت بخير، ومستمرة في الإبتكار وتحديث العمل وتطويره، بالرغم من كل الصعوبات والعراقيل التي نواجهها، وهذا ما يعطي الأمل لإدارة المستشفى وللمواطن الذي يبحث عن المساعدة والخدمة الجيدة.

 

لافتًا إلى أن قلوب العاملين في مركز الطوارئ والحوادث ما زالت نابضة بالخير، وتحرص على تقديم أفضل الخدمات الممكنة للمرضى والمواطنين في محافظة عدن والمحافظات المجاورة.

 

ودعا الجرباء بقية أقسام المستشفى إلى التنافس في تقديم الرؤى والأفكار وابتكار حلول للمشكلات والصعوبات التي يواجهونها؛ بهدف التغلب عليها وتقديم خدمة أفضل، وأن يحذو حذو قسم الطوارئ في الإبداع والتميز.

 

يذكر أن الفكرة التي قدمها الممرض محمد أحمد، في مركز الطوارئ والحوادث بمستشفى الجمهورية، كانت عبارة عن إنشاء قسم متكامل للعناية المركزة داخل المركز، يعمل على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير خدمة طارئة لكل من يحتاجها من المرضى، وقد نالت اهتمام مدراءه ورؤساءه الذين حولوها إلى واقع ملموس.

شاهد أيضاً

بمناسبة30 نوفمبر.. مدير عام المنصورة يحضر الحفل الكرنفالي بمدارس سماء عدن الأهلية

حضر مدير عام مديرية