العناوين

هل ستتوقف المدارس في عدن؟؟

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

اكدت قيادة مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن , أن برامج العام الدراسي للعام الحالي , مستمرة وفي نطاق واسع وبحسب ما اقرته لجنة الطوارئ وتم التعميم به للمحافظات ، وتم من خلالها في عدن ترتيب الوضعية الملائمة للعام الدراسي الذي يمر من بين إجراءات احترازية تتعلق بجائحة كورونا.

 

 

وقال مدير إدارة الاعلام التربوي في مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الاستاذ خالد هيثم .. ان كل الحديث المتداول عن توقف الدراسة ما هو إلا حديث لا يستند إلى حقيقة وكله يمر من بوابة الإشاعات التي يراد به البلبلة وخلق حالة من الشتات بين الطلاب . لشيء في النفس لدى البعض.

 

 

وقال الزميل خالد هيثم في حديث صحفي .. قيادة المكتب التي تسعى لكل ما لديها لوضع بلورة ملائمة لسير العملية التعليمية في مدارس المحافظة عدن .. تدرك كل الخطوات التي وضعت وما تحمله من أهداف رغم وجود الشيء الجديد على واقعنا والذي فرضته تقسيم اليوم الدراسي الى فترات . لضمان التباعد في الحجرات المدرسية المكتضة في الوضع العادي.

 

 

واضاف الزميل ” هيثم” هناك فهم وإدراك لكل متطلبات المرحلة , وحينما يكون هناك أي جديد على واقع العملية التعليمية في مدارس عدن .

 

 

سيكون عبر الطر المختصة ومن خلال تعميم رسمي يمر الى الجميع ، عطفا على نقاش مستمر يتم بين قيادة المكتب وسطلة محافظة عدن ممثلة بالمحافظ أحمد حامد لملس الذي يولي التعليم روح حريصة متابعة , تتفعم كل المعطيات وتقدم لها ما تحتاجه لتكون حلقة الوصل بين كل الطراف ذات العلاقة.

 

 

وأردف : هناك مساعي وعمل مستمر ـ لخلق كل جديد في أروقة مدارس عدن , وفقا للوضع الإستثنائي الذي يمر عبر تفاصيل العام الدراسي .. وكل الامور باذن الله في المتناول ليكون العام الدراسي في مسار الوصول الى النهائي بحسب ما هو موضوع في برنامجه المعمم إلى إدارات التربية والتعليم في المديريات ، وعلى اولياء الامور ان يكونوا في سكة مرافقة لنا بتوعية ابناءهم بان العام الدراسي مستمر ولن يكون هناك اي توقف الا في برامج الواتس والتواصل الاجتماعي .. قيادة المكتب تشحذ الهمم وتحاول تجاوز كل الصعاب بجهود خيرة ، لنحقق غاية التعليم ونعوض ما مر به الطالب في العام الدراسي السابق .

 

 

واختتم : قيادة مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن , تؤكد استمرارية الدراسة للعام الدراسي الحالي 2020 – 2021 م .. حسب التعميم المنزل ولا يوجد اي حديث آخر

شاهد أيضاً

تنفيذاً لتوجيهات محافظ عدن.. السلطة المحلية بمديرية المعلا تدشن عمل اللجان المجتمعية

دشن الاستاذ/عبدالرحيم عبدالكريم