العناوين

مدير عام التواهي يدشن حملة “معا لمواجهة كورونا في مدارس عدن”

  عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

دشن المهندس كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي صباح اليوم الأربعاء في ثانوية الفقيد عبد الله محيرز، حملة (معا لمواجهة كورنا في مدارس عدن) التي نظمها المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي بوزارة الصحة والسكان بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم في عدن.

 

 

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلتها احدى طالبات الثانوية. قبل ان يقدمن طالبات اخريات فقرات متعددة من اسكتشات مسرحية ووصلات غنائية وإنشادية تهدف إلى التوعية من فيروس كوفيد١٩

 

 

وفي تصريح صحفي أكد مدير عام مديرية التواهي المهندس كتبي، حرص السلطة المحلية في المديرية على سلامة الطلاب والطالبات .. مؤكدا ان السلطة المحلية ستعمل كل ما بوسعها لتوفير بيئة مدرسية مناسبة تشمل الإجراءات الإحترازية اللازمة للوقاية من هذا الفيروس الخطير.

 

 

وشدد على ضرورة استمرار التوعية للطلاب والطالبات في المدارس، وحثهم على استخدام وسائل الوقاية من تعقيم وكمامات وغيرها، إضافة الى الالتزام بالتباعد فيما بينهم.

 

 

وعبر مدير عام المديرية كتبي عمر، عن تقديره للجهود المبذولة من قبل مكتب التربية والتعليم في المديرية بقيادة الأستاذ/ انيس حجر، وجميع المعلمين والمعلمات، بما يضمن استمرار العملية التعليمية لأبنائنا الطلاب وتوفير بيئة صحية مناسبة لهم في مدارسهم.

 

 

حضر التدشين مدير مكتب التربية في المديرية انيس حجر وعدد من المعلمين والمعلمات.

 

 

يشار ان الحملة ستستهدف في مرحلتها الأولى اربع عشرون مدرسة بواقع ثلاث مدارس في كل مديرية، و السير باتجاه تعميم التجربة للوصول إلى كل طلاب المدارس في المحافظات المحررة.

 

 

شاهد أيضاً

وزير التعليم العالي يترأس اجتماع مجلس الوزارة الدوري لشهر نوفمبر

عقد صباح اليوم بقاعة الاجتماعات