الضالع: حفل اشهار المؤسسة التعليمية للتدريب والتأهيل

  الضالع(عدن السبق)خاص:

 

 

اقيم صباح اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٠/١١/١٢ م في قاعة جامعة خليج عدن الدولية حفل اشهار المؤسسة التعليمية للتدريب والتأهيل والتنسيق وحفل تراثي ثقافي بالتنسيق مع مكتب الثقافة بالمحافظة ورعاية المؤسسة التعليمية للتدريب والتأهيل والتنسيق ودائرة المرأة والطفل في مؤسسة إعلام للحقوق والحريات والتنمية .

 

وأثنا الحفل قام رئيس المجلس الانتقالي العميد عبدالله مهدي ووكيل اول محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف و مدير عام الثقافة بالمحافظة الاستاذ علي محسن سنان ومدير المؤسسات والجمعيات والاتحادات بالمحافظة الاستاذ عايد محمود بن محمود بتدشين الحفل التراثي والثقافي في محافظة الضالع والذي نظمته دائرة المرأة والطفل في مؤسسة إعلام للحقوق والحريات والتنمية .

 

ومن ثم افتتح حفل اشهار المؤسسة التعليمية بآيات من الذكر الحكيم ونشيد لفرقة أطفال المستقبل ولحق كلمة المؤسسة وتعريفها والغرض الذي أنشئت من اجله القي في العديد من الكلمات والخطابان للمجلس الانتقالي والسلطة المحلية منها كلمة المجلس الانتقالي بالمحافظة والتي دعى فيها العميد عبدالله مهدي رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة إلى العمل المؤسسي والمدني وتسخيره إلى صالح المجتمع بعيداً عن السياسية الحزبية متمنياً أن تكون هناك اعمال مثمرة في المستقبل في تنمية قدرات الشباب وتمكين مهرات المرأة وتنميتها وسقل المواهب المدفونه لدى المجتمع في ظل ضروف صعبه تمر بها المحافظه آمل من المؤسسات التي تشهر اليوم في المحافظة أن تعمل على ارض الواقع وان لا تكتفي في الاشهار لغرض الشهره ،

 

واكد العميد عبدالله مهدي أنه سيقف إلى جانب المؤسسة فيما يخدم المجتمع بعيداً عن الفساد السابق التي تقوم به بعض من المؤسسات .

 

ومن جانب آخر تحدث وكيل أول محافظة الضالع الاستاذ / نبيل العفيف شكر فيه الحاضرين واكد وقوف ودعم السلطة المحلية ومكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة إلى جانب المؤسسة معبرآ عن امله بمثل هكذا مؤسسات تقوم بمساعدة المجتمع وتمكينه والعمل على سقل مواهب الشباب وتمكين مهاراتهم .

 

وفي كلمة الثقافة التي القاها مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة الاستاذ/ علي محسن سنان قال فيها أن المجتمع في حاجة الى الوعي المجتمعي والذي يأتي من وسط الأسرة نفسها والمجتمع المدني جزء من ذلك في رفع مستوى الوعي لدى المجتمع أن المحافظة اليوم تواجه تواجه شيئين رئيسين وهم اعداء المجتمع وهما الوعي والحرب فيجب ان نتغلب عليهما ونستأصلهما حتى يصلح حال المحافظه .

 

هذا وقد حضر الحفل العديد من قيادات السلطه المحلية والمجلس الانتقالي بالمحافظة ومنظمات المجتمع المدني اضافة إلى اعلاميين قنوات رسميه وناشطين حقوقيون ومثقفي المحافظه .

شاهد أيضاً

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يوجه السلطة المحلية والهيئات التنفيذية للمجلس بتسخير كافة الامكانيات لتخفيف ورفع الضرر الذي لحق بمحافظة حضرموت جراء تدفق السيول.

(عدن السبق)متابعات: اطمأن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …