مدير عام المنصورة يناقش الترتيبات لتنفيذ حملة لفصل الربط العشوائي الكهربائي بالمديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

ناقش مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، ومدير المنطقة الثانية ، المهندس توفيق سيف هزاع ، عدداً من الصعوبات ومشاكل الكهرباء في المديرية.

 

 

وأستعرض الإجتماع ، إلى الترتيبات لتنفيذ حملة لفصل الربط الكهربائي العشوائي والمزدوج في عدد من مناطق المديرية ، مما يحمل الشبكة الكهربائية أعباء فوق طاقتها ويفقد جزء كبير منها.

 

 

وفي الإجتماع ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، إستعداد قيادة المديرية على توفير الحماية الأمنية لتنفيذ الحملة وإنجاحها ، بالإضافة إلى حملات لفصل التيار الكهربائي لجميع المحال التجارية على مستوى المديرية دون إستثناء الممتنعيين عن سداد قيمة إستهلاك  الكهرباء.

 

 

كما تتطرق الإجتماع ، إلى إحتياجات ومتطلبات بعض مناطق مديرية المنصورة ، من المشاريع الكهربائية والتي تتضمن تركيب محولات كهربائية ذات قوات مختلفة في عدد من أحياء المديرية.

 

 

وخلال الإجتماع ، أكد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة وفقاً للإمكانيات المتاحة لما من شأنه التخطي من الوضع الراهن إلى ماهو أفضل خدمة للمواطنين ، داعياً أهالي المديرية إلى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء لضمان إستمرارية تقديم هذه الخدمة الأساسية بشكل أفضل.

 

 

حضر الإجتماع ، رئيس قسم التصاميم والتخطيط الفني بإدارة الدراسات في المنطقة الثانية للكهرباء ، المهندس محمد نبيل الشعبي.

شاهد أيضاً

مدير المنشآت الطبية بالعاصمة عدن يحث على الالتزام بالقوانين واللوائح التنظيمية المتبعة لمكتب الصحة

حث الدكتور محمد حسن مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة في مكتب الصحة