مدير عام المنصورة يناقش الترتيبات لتنفيذ حملة لفصل الربط العشوائي الكهربائي بالمديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

ناقش مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، ومدير المنطقة الثانية ، المهندس توفيق سيف هزاع ، عدداً من الصعوبات ومشاكل الكهرباء في المديرية.

 

 

وأستعرض الإجتماع ، إلى الترتيبات لتنفيذ حملة لفصل الربط الكهربائي العشوائي والمزدوج في عدد من مناطق المديرية ، مما يحمل الشبكة الكهربائية أعباء فوق طاقتها ويفقد جزء كبير منها.

 

 

وفي الإجتماع ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، إستعداد قيادة المديرية على توفير الحماية الأمنية لتنفيذ الحملة وإنجاحها ، بالإضافة إلى حملات لفصل التيار الكهربائي لجميع المحال التجارية على مستوى المديرية دون إستثناء الممتنعيين عن سداد قيمة إستهلاك  الكهرباء.

 

 

كما تتطرق الإجتماع ، إلى إحتياجات ومتطلبات بعض مناطق مديرية المنصورة ، من المشاريع الكهربائية والتي تتضمن تركيب محولات كهربائية ذات قوات مختلفة في عدد من أحياء المديرية.

 

 

وخلال الإجتماع ، أكد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة وفقاً للإمكانيات المتاحة لما من شأنه التخطي من الوضع الراهن إلى ماهو أفضل خدمة للمواطنين ، داعياً أهالي المديرية إلى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء لضمان إستمرارية تقديم هذه الخدمة الأساسية بشكل أفضل.

 

 

حضر الإجتماع ، رئيس قسم التصاميم والتخطيط الفني بإدارة الدراسات في المنطقة الثانية للكهرباء ، المهندس محمد نبيل الشعبي.

شاهد أيضاً

الحكم بأعدام قتلةالمجني علية ‘بأراس’بالمنصورة

أصدرت محكمة المنصورة