تنظيمية انتقالي حضرموت تنفذ دورة تدريبية في مهارة إعداد الخطط والتقارير وتحرير المحاضر للهيئات المحلية لمديريات الساحل

حضرموت(عدن السبق)خاص:

 

 

دشن الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بحضور نائبه للشؤون الجامعية الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، اليوم السبت ، بقاعة مؤسسة وطن للتنمية والتدريب، الدورة التدريبية التي تنظمها الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، في مهارة إعداد الخطط والتقارير وتحرير المحاضر، برعاية كريمة من القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وتستهدف الدورة مدراء الإدارات التنظيمية ومساعديهم بمديريات ساحل حضرموت ، لإرساء وتعزيز العمل المؤسسي والتنظيمي في الهيئات المحلية بالمديريات وتطويره بالشكل الذي يحقق أهداف وغايات المجلس.
وألقى د. بن الشيخ ابوبكر، ونائبه للشؤون الجامعية” د. العمودي، كلمتين في افتتاح الدورة، أكدا فيها من خلالها على أهمية مثل هذه الدورات لتطوير الأداء المؤسسي وتنمية القدرات القيادية والإدارية والفنية لكادر المجلس الانتقالي بالمديريات وفقا لما تتطلبه المرحلة الحالية والمستقبلية للجنوب.

 

وقد حاضر هذه الدورة الاستاذ محمد صالح باتيس، مدير الإدارة التنظيمية للقيادة المحلية بالمحافظة، حيث قدم للمستهدفين من هذه الدورة عرضاً توضيحياً مفصلاً حول إعداد الخطط والتقارير والمحاضر ورفعها في وقتها المحدد، والأرشفة الإلكترونية والورقية لكل وثائق القيادات المحلية بالمديريات، ونشر الوعي بالجوانب التنظيمية بين أعضاء هيئات المجلس بالمديريات.

 

وتأتي هذه الدورة التدريبية ضمن نشاط وبرامج وخطط الإدارة التنظيمية للفصل الرابع من هذا العام.

 

 

شاهد أيضاً

الضالع :قوات الحزام الأمني تكسر هجوما حوثيا في باب غلق

تمكنـت وحـدات قـوات الحـزام الأمـني