رؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي في رباعيات ردفان يقرون موعد فعالية الاحتفال بعيد الاستقلال

  لحج(عدن السبق)خاص:

 

 

عُقد ظهر اليوم السبت، في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الحبيلين ردفان اجتماع لرؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي في رباعيات ردفان بمحافظة لحج.

 

 

وكرس الاجتماع لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالوضع العام في الرباعيات، والجنوب بشكل عام.

 

 

وتقدم رؤوساء القيادات المحلية في رباعيات ردفان بعظيم التحايا للأبطال من أفراد القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في مواقع الشرف والبطولة، مشيدين بالانتصارات والبطولات التي يحققونها في مختلف الجبهات.

 

 

ووجهت قيادات الانتقالي عظيم تعازيها ومواساتها إلى أسر الشهداء الأبطال، سائلة الله تعالى أن يمنّ بالشفاء العاجل على جميع الجرحى من أبطال قواتنا المسلحة.

 

 

هذا وأقرّ الاجتماع برنامج فعالية الحفل الخطابي والكرنفالي، بعيد الاستقلال الوطني يوم الاحد في ملعب الفقيد جابر محسن جابر، وتشكيل لجان مختصة لهذا الشأن، على ان تنبثق عن هذه اللجان أي لجان فرعية أخرى بحسب المهام.

 

 

ووجه المجتمعون الدعوة لأعضاء الجمعية الوطنية وأعضاء القيادة المحلية في المحافظة ووالقيادات المديريات وجميع أبناء ردفان والجنوب إلى المشاركة في انجاح هذه الفعالية بما يليق بردفان وأهلها.

 

 

وفي سياق منفصل ايضا دعت قيادات المجلس الانتقالي في رباعيات ردفان، جميع الأطراف المتنازعة في قضايا الاراضي إلى تحكيم العقل وعدم التجمهر وحمل السلاح، والاتجاه للقضاء للفصل في مثل هكذا قضايا، ودعت الجهات الأمنية في الحزام الأمني والأمن العام للقيام بواجبها تجاه كل من يخل بالأمن والسكينة العامة.

شاهد أيضاً

العثور على كنز من الذهب الخالص …وهكذا كان مصيره!!

أفادت مصادر محلية