مدير عام البريقة يدشن توزيع السلل الغذائية لأسر شهداء المقاومة بالمديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، اليوم ” السبت ” ، مشروع توزيع السلل الغذائية لكافة أسر شهداء المقاومة في المديرية ، والذي ينفذه مؤسسة إنسان كير.

 

 

وفي التدشين ، ومعه قائد القطاع الأول لقوات الحزام الأمني ، مصطفى صلاح العطيري ، وبحضور مدير مكتب الشهداء بالمديرية ، فهد محمد سعيد ، أكد مدير البريقة ، إلى أهمية توزيع السلل الغذائية في التخفيف من معاناه أسر الشهداء و توفير احتياجاتهم الضرورية والذي يعد أقل ما يمكن تقديمة أمام تضحياتهم الكبيرة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في سبيل الدفاع عن الدين والعرض والأرض و كرامة الأنسان.

 

 

و خلال التدشين ، أشاد مدير عام مديرية البريقة ، يونس سليمان ، بالدور الإيجابي لمؤسسة إنسان كير ، على تنفيذها هذا المشروع الخيري ، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الإنسانية في مديرية البريقة ، وتميزها في تدخلاتها للكثير من الأنشطة الخيرية بمختلف مناطق المديرية.

 

 

من جانبه ، أوضحت المديرة التنفيذي لمؤسسة انسان كير ، أمينة الهاشلي ، بأن توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء بمديرية البريقة ، تأتي ضمن حزمة من المشاريع الخيرية التي تنفذها المؤسسة في المديرية ، مشيراً إلى أن إجمالي المستفيدين من تلك التوزيع والذي استهدف كافة شهداء المقاومة بمديرية البريقة البالغ عددهم ” 467 ” أسرة.

 

*محمد عقابي*

 

شاهد أيضاً

وزارة العدل تختتم الدورة التأهيلية للحاصلين على الدرجات القضائية

اختتمت وزارة العدل