برعاية الرئيس الزُبيدي.. افتتاح منافسات دوري الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لكرة القدم لمدارس مديرية صيرة

عدن(عدن السبق)خاص:

 

انطلقت على ملعب فن سيتي بمديرية صيرة بالعاصمة عدن، صباح اليوم الاثنين، دوري صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمدارس المديرية لكرة القدم، والذي يقام برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي احتفاءً بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد.

 

 

وشهد افتتاح منافسات الدوري، الذي تنظمه إدارة الشباب والطلاب في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية، وتحت إشراف إدارة الأنشطة في إدارة التربية والتعليم في المديرية، حضور الدكتور محمود نجيب بن جرادي، رئيس القيادة المحلية ، والمهندس واثق برو، نائب رئيس القيادة المحلية وعدد من أعضاء القيادة المحلية بالمديرية.

 

 

ودعا بن جرادي الشباب إلى التحلي بالروح الرياضية العالية لإنجاح البطولة وإعادة المجد للرياضة في العاصمة عدن، متمنيا التوفيق للفرق المشاركة في الدوري.

 

 

هذا وشهدت المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى والتي جمعت بين مدرستي شمسان وباحميش، بفوز مدرسة شمسان بخمسة أهداف من دون مقابل.

 

 

وفي المباراة الثانية والتي جمعت بين مدرستي سيف بن ذو يزن وعقبة بن نافع، فوز مدرسة سيف بن ذي يزن بهدف من دون رد .

 

 

وتتواصل منافسات البطولة يوم غد الثلاثاء بلقاءين يجمع الأول مدرستي فيوتشر والفلاح، فيما يجمع اللقاء الثاني مدرستي غاندي وكريتر .

 

 

شاهد أيضاً

الحكم بأعدام قتلةالمجني علية ‘بأراس’بالمنصورة

أصدرت محكمة المنصورة