العناوين

الصيعري يلتقي السفير الزنداني في الرياض

الرياض(عدن السبق)خاص:

 

 

التقى مدير عام ميناء الوديعة البري أ.”مطلق الصيعري” اليوم سفير بلادنا لدى الممكلة العربية السعودية د.شائع محسن الزنداني ، وذلك لمناقشة العديد من القضايا التي تخص المسافرين والبضائع عبر الميناء البري الوحيد الذي يربط اليمن بالمملكة في الوقت الحالي الذي يشهد إقبال المسافرين من شتى أنحاء المحافظات اليمنية مرورا عبره الى المملكة وايضا الى دول اخرى.

 

 

حيث أشار “الصيعري” إلى أن هناك تنسيق مشترك مع الاخوة بالمنفذ السعودي وجهود مضنية من المنفذين لتسهيل وتذليل كثير من الصعوبات التي تواجة المسافرين والبضائع.

 

 

واكد اللقاء على ضرورة فتح مجالات تواصل سريعة لتسهيل أي صعوبات على المسافرين اثناء سفرهم مررورا عبر الوديعة والتنسيق مع الجهات المعنية عند حدوث أية إشكالية فور وقوعها للمساعدة في تخفيف أعباء السفر لدى المسافرين واستكمال إجراءات مرورهم بسهولة ويسر.

 

 

كما ناقش اللقاء مساعدة المعنين بالسفاره في عملية إمكانية زيادة التبادل التجارية بين اليمن والمملكة وتذليل اي صعوبات تواجهه وإمكانية تشجيع وتسهيل الإجراءات لبضائع الترانزيت لليمن وتحديث بعض الضوابط الفنية المتعلقة بذلك مع المعنين بتنسيق مع السفارة وبحث بعض الاتفاقيات الثنائية والعربية المعنية لتسهيل نقل ووصول البضائع من والى اليمن.

 

 

هذا وقد شكر مدير عام المنفذ “الصيعري” السفير الزنداني على حرصة واهتمامة ومساعدته في معالجة العدد من الصعوبات التي تواجة الميناء.

شاهد أيضاً

أمانة الانتقالي تقف أمام كارثة السيول في حضرموت والمهرة وتشدد على سرعة معالجة أوضاع الكهرباء

(عدن السبق)متابعات: عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، في مقرها بالعاصمة …