حزام يافع يضبط أسلحة وذخائر متنوعه في نقطة معسكر العر

يافع(عدن السبق)خاص:

 

 

في ثلاث عمليات منفصله خلال أقل من ثلاثة أيام تمكنت قوات الحزام قطاع يافع، محافظة لحج من ضبط أسلحة وذخائر متنوعة في نقطة معسكر جبل العر وباشراف مباشر من قائد السرية الثانية النقيب عبد الحميد البري.

 

 

واوضح مصدر عملياتي في حزام يافع انه تم ضبط أسلحة وذخائر متنوعه كانت على متن سيارة هيلوكس غمارتين موديل 2010م مخبأة بأحكام موزعة في أماكن متفرقة من السيارة كانت في طريقها إلى البيضاء.

 

 

واضاف أنه ضبط بوكتيل غاز يشتغل لتهريب المشتقات النفطية من يافع إلى البيضاء،باالاضافة إلى ذخائر دوشكاء عيار 12.7على متن دينة قادمة من مصنع شمسان للمياة المعدنية الحبيلين حسب أقوال السائق.

 

 

وأكد المصدر العملياتي أن قوات الحزام الأمني باشرت التحقيق مع السائقين وفتحت ملف بكل واقعه وإحالة المذكورين مع المضبوطات الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

 

من جانبها شكرت قيادة الكتيبة السابعة حزام امني قيادة السرية الثانية وقيادة وأفراد نقطة معسكر العر على يقظتهم الأمنية وحسهم العالي وتفانيهم في العمل من خلال قطع شريان التهريب بكل صوره وأشكاله رغم شحة الإمكانيات وتأخير صرف المرتبات الا ان عزيمة القيادة والأفراد لن تتزحزح قيد انمله وسيضل الحزام الأمني صمام أمان للوطن والمواطن.

 

 

إلى ذلك كشف المصدر العملياتي في حزام يافع محافظة لحج،ان الكتيبة السابعة حزام امني، وبعد عملية رصد وتحري، ضبطت شخص يدعى (م،ع،م،م) وهو أحد المطلوبين للأمن، كان قد قام بسرقة مبلغ مالي قدره اثنين وثلاثين مليون ريال يمني وذلك من محطة الحصني للغاز في مديرية لبعوس قبل عام، هارباً بها باتجاه محافظة البيضاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

 

 

وأكد المصدر أن قوات الحزام الأمني باشرت التحقيق مع المذكور، وفتح ملف بالواقعة، وإحالة المذكور للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

 

#المركز_الاعلامي
التوجيه_المعنوي
#لقوات_الدعم_والإسناد
#القوات_المسلحة_الجنوبية
الاثنين16نوفمبر2020م

شاهد أيضاً

قوات الكتيبة الثانية صاعقة الى جانب بعض الوحدات العسكرية الجنوبية تصد هجوم اخواني عنيف في جبهة الطرية

أفشلت وحدات من القوات