العناوين

جباري: القوات الجنوبية بـ الضالع تحيي صمود جبهات شقرة وتؤكد: إننا معكم نعيش الحدث نفسه

الضالع(عدن السبق):

 

 

قال متحدث محور الضالع القتالي ان القوات المسلحة الجنوبية في جبهة الضالع، تحيي الصمود والانتصارات التي تسطرها ضد مليشيات الارهاب الاخوانية في جبهة شقرة بمحافظة أبين.

 

 

وقال المتحدث لجبهات محور الضالع ” فؤاد جباري” اننا نؤكد لأبطال قواتنا الجنوبية الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية ضد مليشيات الإخوان الإرهابية في جبهة شقرة أبين: نحيي فيكم هذه البسالة وهذا الإقدام ونؤكد لكم أننا معكم نعيش الحدث نفسه.

 

 

وأكد في تغريدة له: “نشعر بنيراكم وهي تسحق العدو ونحس بمعنوياتكم تصلنا إلى متارسنا كالجبال، فالله الله أن تأخذكم بهم رحمة”.

 

 

الجدير بالذكر ان القوات المسلحة الجنوبية تخوض معارك عدة وفي عدة جبهات، ضد مليشيات الحوثي من جهة، ومليشيات الاخوان والقاعدة من جهة اخرى.

 

 

ويؤكد مراقبون ارتباط تصعيد المليشيات الاخوانية المحسوبة على ” الشرعية اليمنية المزعومة” في شقرة بابين، بالمعارك التي ت خوضها القوات الجنوبية ضد مليشيات الحوثي على طول الحدود الجنوبية في جبهات الضالع وكرش والصبيحة ومكيراس وثره.

 

 

وتحاول مليشيات الاخوان في ابين التخفيف على مليشيات الحوثي التي يتم تلقينها دروسا قاسية في جبهات الضالع والجبهات الحدودية الاخرى، وذلك ضمن تنسيق حوثي اخواني ” حزب الاصلاح” لمهاجمة الجنوب واحتلاله بعد هزيمتهم في العام 2015 بمساندة قوات التحالف العربي للقوات الجنوبية.

 

 

لأبطال قواتنا الجنوبية الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية ضد مليشيات الإخوان الإرهابية في جبهة شقرة أبين: نحيي فيكم هذه البسالة وهذا الإقدام ونؤكد لكم أننا معكم نعيش الحدث نفسه، نشعر بنيراكم وهي تسحق العدو ونحس بمعنوياتكم تصلنا إلى متارسنا كالجبال، فالله الله أن تأخذكم بهم رحمة.

شاهد أيضاً

إنتقالي أبين يُراجع الحالة الأمنية بالمحافظة

وقفت الهيئة التنفيذية للقيادة