هل تعلم كم هو الحد الاعلى لرواتب لاعبي الريال وبرشلونة …؟! شاهد الارقام

(عدن السبق)متابعات:

 

 

نشرت الصحف الاسبانيه في هذا اليوم صورة تحمل شعار الليغا وبداخلها ارقام الرواتب للاندية الممتازة.

 

الارقام الموجودة تكشف ان ريال مدريد في المركز الاول برصيد بـ ٤٦٨.٥٢٩ مليون يورو, وبرشلونة الذي يعاني من ارتفاع في الرواتب يقع في المركز الثاني برصيد ٣٨٢.٧١٧ مليون يورو.

 

للوهله الاولي يتخيل الجميع ان ما كتب هي الرواتب الحقيقية ولكن الحقيقه هي العكس. فما تم نشره ليست الرواتب التي تصرف بل هو الحد المسموح به للنادي في هذا الموسم وما يتم دفعه على اللاعبين من رواتب اي هو السقف الاعلى الذي يستطيع النادي صرفه.

 

ولعل الملاحظ ان الريال لديه سقف عالى من الصرف لسبب بسيط جدا وهو ان حجم الديون على الفريق الابيض في الموازنه الاخيرة قليل و بالتالي القوانين في اسبانيا سمحت له بصرف اكثر على اللاعبين ولكن غالبا الادارة الحاليه لن تصرف بسبب الازمه بالتالي سيكون لدى الفريق مساحه كبيرة من التعامل مع اللاعبين الجدد او من يتم التجديد لهم … الحال في برشلونة العكس الفريق مجبر على تنزيل الرواتب او البيع لمن لا يريد تخفيف المقابل المالي … ولكن كل شيء سيكون معلق بقرار وزارة الصحه الذي سيصدر في ياناير فعودة الجماهير ستحل المشكلة بشكل جذري لدى برشلونة ومجمل الاندية الاخرى وفي حال استمرار هذا الموسم كاملا بدون جمهور غالبا سيكون هناك انهيارات حقيقيه في الصيف القادم.

اليكم صورة ضوئيه للقائمة

شاهد أيضاً

الإمداد والتموين يطيح باللواء الخامس دعم وإسناد ويتأهل إلى نهائي بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات: تأهل فريق الإمداد والتموين إلى نهائي بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، بفوزه …