6:00 صباحًا الأربعاء ,2 ديسمبر 2020
العناوين

منظمة ادرا تدشن توزيع القسيمة الغذائية للمرحلة السابعة عشر في مديرية سباح

أبين(عدن السبق)خاص:

 

 

دشنت منظمة ادرا صباح يوم امس الاثنين 16نوفمبر 2020 توزيع القسيمة الغذائية للمرحله السابعة عشر من مشروعها الغذائي من المساعدات الإنسانية في مديرية سباح يافع محافظة أبين بقيادة الضابط الميداني احمد مليكان الميسري والذي بدا تدشين التوزيع في اليوم الاول بمركز سبيح والمناطق التابعه له بحسب الجدول الزمني لعملية التوزيع.

 

وبحضور عضوي اللجنة المجتمعية للمركز /حسان علي حسين الشقي وفواز منصور صالح الشقي للمساهمه في تسهيل عملية التوزيع من خلال ترتيب المستفيدين وعدم التقارب الاجتماعي بين كل شخص وآخر للوقايه من فيروس كورونا وتقديم المعاقين وكبار السن في الاولويه لاستلام القسيمة الغذائية.

 

هذا وقد سجلت منظمة ادرا قصة نجاح في مركز سبيح والمناطق التابعه لة للمستفيدين برغم الحياة الصعبه والقاسية التي يعيشونها وهم اشد فقرأ واغلبهم لايمتلكون مأوى لاسرهم ويسكنون الخيام والعشش فقد استطاع البعض منهم من خلال هذه المساعدات التي خففت من على كاهلهم قيمة شرا المواد الغذائية وتوفيرها والعمل على توجيهها لتأمين وتوفير مسكن لعائلتة بان يبني نفسه من خلال وجود القسيمة الغذائية التى تقدمها منظمة ادرا شهرياً ونجح فعلا فاصبح لديهم مأوى يأويهم.

 

ويعتبر نجاح كبير يحتسب لقيادة منظمة ادرا فرع عدن ممثلة بالاستاذ خالد محمد عبده مدير مكتب ادرا والاخ وضاح الردفاني مدير المشروع.

 

ومن بصمات الضابط الميداني احمد مليكان الميسري والذي صمد في سباح رغم التعب وتحمل عنا هذة المهمة اثناء السفر من بعد المسافات والطريق الوعره والمناطق مترامية الأطراف بكل شهر اثناء التوزيع وهنا تتقدم اللجنة المجتمعية في مركز سبيح بالشكر والتقدير والعرفان لكل طاقم إدارة منظمة ادرا متمنين لهم مزيد من النجاح في اعمالهم المستقبليه.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يزور عددا من مناضلي الثورة ويثمن تضحياتهم في تحقيق النصر والاستقلال وخدمة مجتمعهم

قام محافظ حضرموت