العناوين

وكيل أول حضرموت يطلع على سير اداء السلطة المحلية في المكلا

المكلا(عدن السبق)خاص:

 

أطلع وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم على سير أداء السلطة المحلية في مديرية مدينة المكلا, ومستوى تحسين تحصيل الايرادات وتنفيذ المشاريع , والمعالجات المتخذة بشأن المتعثرة منها.

 

والتقى وكيل أول حضرموت بالمدير العام لمديرية مدينة المكلا حسين هاشم الحامد ومسئولي الادارات مستمعًا منهم إلى التصورات لتفعيل مستوى الاداء ومنها تحسين النظافة في المدينة . كما تم التطرق إلى دور اللجان المجتمعية وأهمية تنظيم عملها وتعميم تجربتها على المديريات الأخرى. وشدد وكيل أول حضرموت على ضرورة إيلاء مدينة المكلا الاهتمام المطلوب بوصفها عاصمة حضرموت واظهارها بالمظهر الحضاري والجمالي.

 

حاثًا على مضاعفة الجهود والعمل بصورة تكاملية تسهم في الارتقاء بعمل أداء السلطة المحلية والاستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين. وخلال زيارته حضر الوكيل بن حبريش اجتماع فتح مظاريف مناقصات لأربعة مشاريع تنموية ضمن البرنامج الاستثماري للمديرية شملت بناء 12 صفًا دراسيًا في حي المستقبل بحله وبناء 3 مراكز للدفاع المدني وعيادات ودور اضافي للمركز الصحي بروكب وتحسين مدينة المكلا المرحلة الثانية.

 

وأشاد وكيل أول حضرموت بمستوى الالتزام بالمعايير والشفافية الواضحة في اجراءات مناقصات المشاريع واللوائح الادارية والشروط التي تضمنتها وثائق المناقصات.

شاهد أيضاً

مدير عام القطن يترأس اجتماعا للجنة الطوارئ لمواجهة تداعيات المخفض الجوي

ترأس الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس