الشعلة يتوج بطلا لبطولة أندية عدن للكرة الطائرة على حساب الميناء

عدن(عدن السبق)خاص:

 

توج فريق الشعلة بطلا لتصفيات أندية عدن لكرة الطائرة وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على منافسه فريق الميناء بثلاثة أشواط دون مقابل ، في المباراة التي اقيمت صباح اليوم على صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة وشهدت حضور جماهيري كبير.

 

واستطاع لاعبو فريق الشعلة في اعتلاء سلم ترتيب فرق تصفيات اندية عدن وإكمال مشواره المميز في البطولة بالظفر بأول بطاقات التأهل للمرحلة الثانية واثبات الاحقية في ذلك من خلال تجاوزه فريق الميناء في مباراة تحديد المركز الأول والثاني ، بعد ان قد ضمنا الفريقين بوصولهم للمباراة النهائية التأهل للمرحلة الثانية ممثلين عن اندية عدن في البطولة التي ينظمها الاتحاد العام لأندية المحافظات المحررة.

 

وواصلت طائرة الشعلة توهجها واحتكارها لبطولات كرة الطائرة بعدن ، بعد الاداء الجيد والتفوق الواضح الذي اظهره لاعبو فريق الشعلة الأكثر خبرة وجهوزية من بين الفرق المنافسة في التصفيات .. فكان الختام مسكا بعد ان تمكن الفريق في إنهاء الشوط الأول لمصلحتهم بواقع 25_ 19 ، بفضل الحضور الذهني القوي وإجادة الضربات التي تخطت حاجز الجدار الدفاعي الميناوي.

 

وشهدت بداية الشوط الثاني تحسن في أداء لاعبو الميناء والتقدم في النتيجة ، إلا أن ذلك لم يدم طويلا بعد ان عاود لاعبو فريق الشعلة تفوقه وكسب الشوط الثاني 25 _ 16 .. وفي الشوط الثالث واصل فريق الشعلة تفوقه في اللقاء وحسم مجرياته بواقع 25 _ 14 ، لينتهي اللقاء بفوز الشعلة 3 _ 0 ، وتتويج مستحق گ بطل لتصفيات أندية عدن باستحقاق.

 

ادار المباراة طاقم تحكيمي تكون من : حسين ابراهيم ( حكم أول ) ، محمد صالح الاحمدي ( حكم ثاني ) ، توفيق سعيد عثمان ( مسجلا ) ، عبدالله محمد سيف ( لائحة ) ، ( الخطوط) عبدالله حسين ابراهيم وتنوير حسن اسماعيل.

 

وفي نهاية اللقاء الذي حضره عدد من الشخصيات الرياضية وقيادات الاندية والاتحادات تقدمهم الاستاذ عبدالحميد السعيدي مستشار وزارة الشباب والرياضة ، محسن صالح ربيد رئيس الاتحاد العام لكرة الطائرة ، صائب سلام مدير عام المنشأت بوزارة الشباب والرياضة ، سامي الحريبي رئيس الاتحاد بعدن ، تم تكريم فريق الشعلة بكأس وميداليات البطل ، وتكريم فريق الميناء وصيفا للبطولة.

شاهد أيضاً

الأمانة العامة للانتقالي تدعو الحكومة لتحقيق مطالب أبناء شبوة بإنشاء مصفاة نفطية في المحافظة

دعت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الحكومة لتحقيق مطالب أبناء شبوة في إنشاء مصفاة نفطية بالمحافظة، مشددة ف